أعلن الجيش الصهيوني، اليوم الاثنين، أن الفصائل الفلسطينية أطلقت 60 صاروخا باتجاه الأراضي المحتلة، من الساعة السابعة مساء أمس حتى الساعة السابعة صباح اليوم.

وقال الجيش الصهيوني إن نحو 10 صواريخ سقطت في قطاع غزة، وصدت أنظمة الدفاع الجوي “القبة الحديدية” بعض الصواريخ.

ودوّت صفارات الإنذار صباح اليوم في مستوطنة إشكول المجاورة للقطاع وعديد المستوطنات الأخرى.