الرئيسية » الأخبار » الممثلة الفرنسية بريجيت باردو تتوسل تبون للتدخل ووقف إبادة الكلاب والقطط

الممثلة الفرنسية بريجيت باردو تتوسل تبون للتدخل ووقف إبادة الكلاب والقطط

الممثلة الفرنسية بريجيت باردو تتوسل تبون للتدخل ووقف إبادة الكلاب والقطط

طالبت الممثلة الفرنسية المشهورة بريجيت باردو، الرئيس عبد المجيد تبون، بالتدخل لوقف “القالوفة” وهي إبادة الكلاب والقطط الموجودة في الشوارع بطريقة مأساوية.

وانضمت بريجيت باردو إلى الحملة التي أطلقها الكثير من الجزائريين خلال الشهر الماضي والداعية لوقف هذه الجرائم في حق الحيوان.

الفنانة الفرنسية بريجيت باردو والمدافعة الكبيرة عن الحيوانات وصفت ما يجري في الجزائر بالإعدام القاسي لتلك الحيوانات.

وقالت صاحبة الأدوار الشهيرة في السينما الفرنسية، عبر حسابها على تويتر، إنها مرعوبة من مصير الحيوانات الضالة في الجزائر.

وتوسلت صاحبة الرسالة إلى الرئيس عبد المجيد تبون لتجنيب الكلاب والقطط عمليات القتل المروعة والشروع في حملة تلقيح، هي مستعدة لتوفيرها عبر مؤسستها التي أسستها في ثمانينات القرن الماضي.

واستنكر ناشطون عبر شبكات التواصل الاجتماعي عملية القتل الممنهجة التي طالت الكلاب والقطط في الشوارع، داعين للرأفة بها ووقف المجازر في حقها.

وفي سياق منفصل، اعتبرت الممثلة والناشطة الفرنسية بريجيت باردو أن جائحة الفيروس كورونا “كوفيد 19” أكثر إثارة من الثورة الجزائرية.

وظهرت بريجيت باردو خلال مقابلة مع صحيفة “لاتريبون دو جنيف” السويسرية جد متشائمة من الوضع الذي يمر به العالم جراء جائحة فيروس كورونا.

وأكدت ذات المتحدثة، أنها عانت من أشياء كثيرة بما في ذلك الثورة الجزائرية.

وأضافت قائلة: “يمكنني أن أخبركم أنني لم أختبر أي شيء درامي مثل ما نمر به الآن، العدو خارج عن السيطرة لقد كان هناك إيبولا وإيدز وإنفلونزا الخنازير، لكنها لم تأخذ أبدًا النسب التي يتخذها الفيروس كورونا. ليس لدي أي فكرة عما إذا كنا سنفوز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.