الرئيسية » رياضة » المنتخب الجزائري: الـ”فاف” تكشف بالصور القميص البديل لرياض محرز ورفاقه

المنتخب الجزائري: الـ”فاف” تكشف بالصور القميص البديل لرياض محرز ورفاقه

المنتخب الجزائري: الـ"فاف" تكشف بالصور القميص البديل لرياض محرز ورفاقه

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، صبيحة اليوم الخميس، في موقعها الرسمي، القميص البديل الذي سيرتديه لاعبو المنتخب الجزائري، في قادم المباريات، إذا لم يقع الاختيار على القميص الأبيض.

ونشرت الـفاف” صور قميص المنتخب الجزائري البديل باللون الأخضر، على صفحتها الرسمية في فيسبوك، وهو اللون الثاني الذي قد يلعب به رياض محرز ورفاقه بعض المواجهات المقبلة.

وحافظ القميص البديل على التصميم الجديد ذاته، الذي لعب به “الخضر” مواجهتي زامبيا ذهابا وإيابا، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيان رسمي على الموقع ذاته، أن قميص المنتخب الجزائري البديل، سيكون متاحا في السوق الجزائرية، ويُمكن لأنصار “الخضر” اقتناؤه حاليا من محلات الشركة المصنعة “أديداس”، الموجودة في الجزائر العاصمة وولاتي تيزي وزو ووهران.

وأكدت هيئة الـ”فاف” أن جميع عشاق المنتخب الجزائري، خارج حدود الجزائر، يمكنهم شراء القميص البديل الذي سيظهر به أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي مستقبلا، مباشرة من الموقع الرسمي للشركة المصنعة ذاتها.

ولقي قميص كتيبة “محاربي “الصحراء” الجديد، انتقادات كبيرة بسبب التصميم ، الذي وصفه الكثير من الأنصار في وقت سابق، بغير اللائق لأبطال إفريقيا، وطالبوا مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بضرورة اشتراط تصميم يليق بمقام أبطال القارة “السمراء”.

ورأت فئة أخرى في السياق ذاته، أن التصميم الجديد جميل، بالنظر إلى نوعيته، التي قالت هيئة الـ”فاف” إنها رفيعة وتُطابق المعايير الحديثة، كما اعتبرت الفئة ذاتها المسألة تبقى مسألة أذواق، مؤكدة أن النتائج الإيجابية هي الأهم من كل شيء.

وجاء كشف القميص البديل للمنتخب الجزائري، صبيحة يوم مباراة منتخب زامبيا، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2021، المقرر لعب أطوراها في ملعب العاصمة الزامبية لوساكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.