الرئيسية » رياضة » المنتخب الجزائري المحلي يتعرّف على منافسه الثالث في منافسة كأس العرب

المنتخب الجزائري المحلي يتعرّف على منافسه الثالث في منافسة كأس العرب

الكشف عن برنامج المنتخب الجزائري في بطولة كأس العرب

تعرّف المنتخب الجزائري للاعبين المحليين، على منافسه الثالث، الذي التحق بالمجموعة الرابعة، من منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021، بسبب ما تمخضت عنه مباراة المنتخب الليبي وخصمه المنتخب السوداني.

وضمن المنتخب السوداني مكانه في المجموعة الرابعة، بعد تغلبه على شقيقه الليبي بهدف نظيف، ليلتحق بالمنتخب الجزائري وبقية المنتخبات، التي ستنافس على بطاقة مؤهلة للدور الثاني، من منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021.

وقطع المنتخب السوداني تأشيرة تأهله لدور المجموعات، بفضل لاعبه محمد عبد الرحمان، مُسجّل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ15 من عمر المواجهة.

ورغم تأهل كتيبة “صقور الجديان” إلى المنافسة العربية، إلا أن ملامح المجموعة الرابعة لم تكتمل بعد، في انتظار ما ستُسفر عنه مواجهة لبنان وجيبوتي، يوم الأربعاء القادم 23 جوان الحالي.

وتضم المجموعة الرابعة إلى حد الآن، المنتخب الجزائري ونظيره المنتخب المصري، والمتأهل الثالث منتخب السودان، في انتظار التحاق إما المنتخب اللبناني أو خصمه منتخب جيبوتي، لتكتمل ملامح المجموعة ذاتها.

وكان المنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين، قد فاز في أول اختبار ودي له تحضيرا للمنافسة ذاتها، بعد اكتساحه لضيفه منتخب ليبيريا بخماسية لواحد، سهرة الخميس الماضي، على أرضية ميدان ملعب وهران الجديد.

وحسم الناخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، في ندوة صحفية، بعد نهاية ودية منتخب ليبيريا، في انضمام لاعبي المنتخب الأول، بتأكيده لمشاركة لاعبي أشبال الناخب جمال بلماضي الناشطين في الدوريات الخليجية.

وخص مجيد بوقرة بالذكر، الحارس مبولحي والمهاجمين بغداد بونجاح ويوسف بلايلي ومهدي تاهرات ومهدي عبيد وعدلان قديورة، بقوله إن هؤلاء حجزوا أماكنهم في صفوف كتيبة “الخضر” المحلية، شهر ديسمبر المقبل.

وستُقام منافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية، لأول مرة في التاريخ، تحت لواء الاتحادية الدولية لكرة القدم، وستُنظم فعالياتها بالعاصمة القطرية الدوحة، أواخر سنة 2021، في آخر محطة تحضيرية كبرى لاحتضان قطر منافسة كأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.