span>المنتخب الجزائري النسوي يسقط أمام المغرب ويفشل في بلوغ “المونديال” عبد الخالق مهاجي

المنتخب الجزائري النسوي يسقط أمام المغرب ويفشل في بلوغ “المونديال”

فشل المنتخب الجزائري النسوي في بلوغ نهائيات منافسة كأس العالم، لفئة أقل من 17 سنة، مضيفا نكسة جديدة لكرة القدم الجزائرية.

وجاء فشل المنتخب الجزائري النسوي، لفئة أقل من 17 سنة، في التأهل إلى نهائيات منافسة كأس العالم المقبلة، بالخسارة أمام ضيفه المنتخب المغربي.

وخسرت كتيبة “الخصر” بنتيجة ثقيلة، أمسية الجمعة، ضمن مباراة إياب الدور الثالث وما قبل الأخير من تصفيات نهائيات “المونديال”.

وتلقت شباك منتخب الجزائر رباعية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوراها على أرضية ميدان ملعب “سالم مبروكي” بالرويبة في الجزائر العاصمة.

وسجلت أهداف منتخب المغرب في شياك مضيفه الجزائري، كل من لينا مختار الجامعي وشيماء بوغازي ودينا حيزون.

وكانت كتيبة “محاربات الصحراء” قد خسرت بالنتيجة ذاتها في مواجهة ذهاب الدور ذاته، ضمن لقاء لعب على أرضية ميدان ملعب بركان بالمغرب.

ويكون منتخب الجزائر سيدات لفئة أقل من 17 سنة قد خسر بنتيجة 08 أهداف نظيفة باحتساب مواجهتي الذهاب والإياب من الدور التصفوي ما قبل الأخير من تصفيات نهائيات “المونديال”.

وبعد تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الأخير من تصفيات نهائيات كأس العالم، عبر المدرب يونس ربيع لقناة الجامعة المغربية للعبة، عن سعادته الكبيرة بالفوز على المنتخب الجزائري.

وقال الناخب المغربي يونس ربيع، إنه ورغم الفوز على المنتخب الجزائري، فإن المحطة الأهم تبقى أمام منتخب زامبيا في الدور الأخير، من أجل بلوغ “مونديال” 2024 بالدومينيك.

شاركنا رأيك