الرئيسية » رياضة » المنتخب الجزائري النسوي يفشل في الحفاظ على لقبه العربي

المنتخب الجزائري النسوي يفشل في الحفاظ على لقبه العربي

المنتخب الجزائري النسوي يفشل في الحفاظ على لقبه

فشل المنتخب الجزائري النسوي في الحفاظ على لقب منافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية، بعد إخفاقه في بلوغ المباراة النهائية خلال طبعة القاهرة، بالخسارة أمام جاره المنتخب التونسي.

وأقصي المنتخب الجزائري النسوي، يوم أمس الجمعة، من محطة المربع الذهبي لمنافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية، بركلات الترجيح أمام كتيبة “نسور قرطاج” المُفتكة لبطاقة العبور إلى المشهد الختامي للمنافسة ذاتها.

وأنهت سيّدات “الخضر” الوقت الأصلي للمباراة نصف النهائية، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، أمام منافستهن التونسيات.

ووضعت اللاعبة غادة عيادي منتخب تونس في المقدمة، بافتتاحها عداد أهداف المباراة مُبكّرا مطلع الدقيقة الـ05، من زمن الشوط الأول، بعد خطأ فادح من حارسة المرمى الجزائرية التي لم تتفاهم مع أحد زميلتها في خط الدفاع.

وعادلت إيمان مروش النتيجة لصالح المنتخب الجزائري النسوي، بتسجيلها ثاني أهداف المواجهة، في الدقيقة الأولى من الوقت البديل عن الضائع، من زمن الشوط الأول، الذي شهد سيطرة تونسية واضحة.

وبعد مرور أقل من دقيقة على بداية المرحلة الثانية، عادت حارسة مرمى منتخب “الخضر” لتقع في المحظور مجددا بخروجها الخاطئ، ما سمح للاعبة صابرين اللوزي بمضاعفة النتيجة، لصالح المنتخب التونسي، بهدف ثان في المواجهة.

وحملت “محاربة الصحراء” نعيمة بوهني على عاتقها تعديل كفة اللقاء، ووقّعت الهدف الثاني لمنتخب بلادها الجزائر في الدقيقة الـ65، مُنهية المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين، ويتجه المنتخبان بعدها لركلات الترجيح.

ومالت كفة ركلات الترجيح للمنتخب التونسي، الذي تأهل إلى اللقاء النهائي، بعدما سجلت لاعباته 04 ركلات حظ، مقابل 03 لصالح المنتخب الجزائري النسوي.

وفشلت سيدات كتيبة “أفناك الصحراء”، في الحفاظ على لقبهن العربي، الذي تُوج به المنتخب الجزائري النسوي سنة 2006، على حساب المنتخب المغربي، في الطبعة الأولى من منافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية في فئة السيدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.