الرئيسية » رياضة » المنتخب الجزائري: ردة فعل غريبة من لاعب لم يستدعه بلماضي لمواجهتي زامبيا وبوتسوانا

المنتخب الجزائري: ردة فعل غريبة من لاعب لم يستدعه بلماضي لمواجهتي زامبيا وبوتسوانا

المنتخب الجزائري سيفقد خدمات محرز وبن ناصر في منافستي الـ"كان" والـ"مونديال" لهذا السبب

أبدى اللاعب يانيس حماش فخره الكبير بوجود اسمه في القائمة الموسعة التي أعدها الناخب الوطني جمال بلماضي، تحسبا لمواجهتي المنتخب الجزائري ونظيريه الزامبي والبوتسواني يومي 25 و29 مارس الحالي.

واعتبر حماش في تغريدة على حسابه الخاص في تويتر، أن وجوده في قائمة الناخب الوطني الجزائري بلماضي المُوسعة، هو في حد ذاته انتصار بالنسبة له، رغم غيابه عن القائمة النهائية المقرر أن تخوض مبارتي المنتخب الجزائري المُقبلتين.

وشكر لاعب نادي بوافيستا بورتو البرتغالي، الجماهير الجزائرية التي كانت تبعث له رسائل الدّعم، ووعدها بالعمل الجاد، الذي سيُمكنه من تمثيل منتخب بلده الأصلي مُستقبلا.

وتمنّى المدافع الواعد يانيس حماش، التوفيق للناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي وأشباله في المبارتين المُقبلتين، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات منافسة كأس أمم إفريقيا المقرر إقامة فعالياتها بالكاميرون.

كان لاعب النادي البرتغالي يُمنى النفس بالالتحاق  بصفوف كتيبة “ثعالب الصحراء”، خلال التربص.    الحالي، بعد مستوياته المُميزة والكبيرة التي قدّمها مع فريق بوافيستا بورتو.

ويلعب صاحب الـ21 عاما موسمه الأول في الملاعب البرتغالية، بعد قدومه الصيف الماضي من ناديه السابق “ريد ستار” الفرنسي.

وخاض اللاعب الشاب يانيس حماش 19 مباراة، منذ بداية الموسم في البطولة البرتغالية لكرة القدم، وسجل هدفين وصنع ثلاثة آخرين، ليُساهم في تسجيل 05 أهداف في المجموع، لفريقه بوافيستا بورتو، كما لعب مواجهتين في منافسة كأس البرتغال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.