الرئيسية » رياضة » المنتخب الجزائري سيغيب عن منافسة كأس العرب للمنتخبات المقررة في قطر؟

المنتخب الجزائري سيغيب عن منافسة كأس العرب للمنتخبات المقررة في قطر؟

المنتخب الجزائري سيغيب عن منافسة كأس العرب للمنتخبات المقرر تنظيمها في قطر؟

كشف الصحافي المصري محمد الجزار، أن المنتخب الجزائري لن يشارك في منافسة كأس العرب للمنتخبات، المقرر أن تحتضنها قطر.

وكتب محمد الجزار في تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، أن المنتخب الجزائري اعتذر رسميا عن المشاركة في منافسة مونديال المنتخبات العربية، التي ستنظمها قطر مابين 01 إلى 18 ديسمبر 2021.

وأضاف الصحافي المصري، أن كل المنتخبات العربية الـ21، أكدت مشاركتها في المنافسة المقبلة، باستثناء منتخب “الخضر” الذي اعتذر لأسباب لم يذكرها في تغريدته.

وبدورها نشرت الصحافية الجزائرية بقنوات “بين سبورت” الرياضية أنيا الأفندي، على صفحتها في فيسبوك، خبر انسحاب منتخب “محاربي الصحراء” لكرة القدم، من المنافسة العربية ذاتها.

ولم تُعلن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، إلى غاية منتصف نهار اليوم الإثنين، سواء على موقعها الرسمي أو في حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، أن المنتخب الوطني الجزائري لن يشارك في منافسة كأس العرب للمنتخبات.

وكان من المفروض أن تشارك كتيبة “أفناك الصحراء” باللاعبين المحليين، تحت إشراف الناخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، الذي يُشرف على تدريب المنتخب الجزائري المحلي.

ومن المقرر أن تشارك في منافسة كاس العرب منتخبات فلسطين وقطر والسعودية والصومال والسودان وسوريا وتونس والإمارات واليمن و والبحرين وجزر القمر وجيبوتي ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا والمغرب وعُمان، في انتظار ما ستكشفه الـ”فاف” بخصوص تأكيد انسحاب “الخضر” من عدمه.

واعتمدت الاتحادية الدولية لكرة القدم، منافسة كأس العرب للمنتخبات، رسميا أواخر شهر مارس الماضي، كخطوة أولى ستبرز فيها دولة قطر إمكاناتها لتنظيم كأس العالم 2022.

ويرى رئيس الاتحادية الدولية لكرة القدم السويسري جياني إينفانتينو أن إقامة منافسة كأس العرب للمنتخبات في قطر، سيكون لها أثر إيجابي على المنطقة، وستكون بداية مثالية في الوطن العربي، حيث سيجتمع 22 فريقا يُمثلون قارتي إفريقيا وآسيا تجمعهم نفس القيم والثقافات.

عدد التعليقات: (6)

  1. الغياب راجع الى خريطة المغرب ،كما وقع مؤخرا في الاردن اما انسحبت الجزائر من اجتماع جمارك العرب. الجزائر تشمئز لما ترى خريطة المغرب بصحاريها ومحيطها ، ربي يجيبلهم الشفاء

    1. اهدر على نفسك خويا مش كل الحزائريين و زيد الهدرة هاذي نتاع الزواف خليها عندك بهدلتونا بينا

  2. ليس هناك اي غياب لمنتخب الجزائر عن المشاركة بكاس العرب بقطر ،فقط هناك اكاذيب مغرضة وقد سبق للاتحادية الجزائرية لكرة القدم ان كذبت هذا الخبر وانه لا اساس له من الصحة فقط الرئيس السابق للاتحادية زطشي كان قد صرح انه لن يشارك في حفل القرعة وهذا ماأخذ على انه انسحاب للمنتخب الجائري عن الدورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.