"فاف" تعيّن المناجير العام الجديد للمنتخب الجزائري
span>المنتخب الجزائري في ورطة حقيقية لهذا السبب وائل بن أحمد

المنتخب الجزائري في ورطة حقيقية لهذا السبب

كشفت البعثة الإعلامية الجزائرية المتواجدة في مدينة دوالا الكاميرونية أن أرضية ميدان ملعب جابوما التي سيلعب فيها المنتخب الجزائري، لا تصلح لممارسة كرة القدم.

وكتب الصحافي في موقع الفيفا، طارق قادري، في حسابه على موقع فايسبوك أن أرضية الميدان كارثية.

وقال الصحافي الجزائري في قناة الجزيرة مجيد بوطمين، في منسور له على فايسبوك، إن أرضية ملعب جابوما حيث يلعب المنتخب الجزائري، فضيحة.

يلعب المنتخب الجزائري، مساء اليوم على الساعة الثامنة، مباراته الثانية في كاس أمم إفريقيا ضد غينيا الاستوائية وهي مباراة مفصلية في تحديد مشوار حامل اللقب.

ورغم أن توقيت المباراة جيد، مقارنة بالمباراة الافتتاحية التي لعبها أشبال بلماضي على الساعة الثانية ظهرا مما أعاقهم كثيرا بسبب الحرارة والرطوبة المرتفعتين.

وبالإضافة إلى أرضية الميدان السيئة والتي ستكون أسوأ مما كانت عليه في مباراة سيراليون، بسبب أنّ مباراة ساحل العاج وسيراليون ستعلب قبل مواجهة “الخضر”، سيكون المنتخب الجزائري أمام عائق آخر وهو الرطوبة العالية، حيث من المتوقع أن تصل إلى 98 بالمائة في توقيت المباراة.

ووجّه مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، اتهامات ضمنية للكاف، حول توقيت المباريات في كأس أمم إفريقيا، حيث قال بلماضي: “اللعب على الثانية ظهرا يصعب الأمور هذه حقيقة، السينغال لعبت مرتين عند الثانية ظهرا، ومنتخبات أخرى لم تلعب بعد في هذا التوقيت.”

 

شاركنا رأيك