span>المنتخب الجزائري لكرة اليد ينهزم أمام ألمانيا كمال بوزار

المنتخب الجزائري لكرة اليد ينهزم أمام ألمانيا

تلقى المنتخب الجزائري لكرة اليد هزيمة أمام نظيره الالماني بنتيجة (41-29) لحساب الجولة الأولى من الدورة رقم 2 التأهيلية لأولمبياد باريس-2024.

وأوقعت القرعة المنتخب الجزائري بجانب منتخبات كرواتيا و النمسا، من أجل حجز تأشيرتين اثنتين, للموعد الأولمبي المقرر الصائفة المقبلة (باريس 2024).

وأبلى المنتخب الجزائري بلاء حسنا في في الشوط الاول من المقابلة التي وقف فيها الند للند مع المنافس الالماني الذي حسم في نهاية المطاف الشوط لصالحه بفارق ثلاث اهداف (16-13) .

وفي المقابلة الثانية لحساب نفس المجموعة, تغلب المنتخب الكرواتي على نظيره النمساوي بنتيجة 35-29.

وبعد انقضاء نتائج الجولة الأولى للدورة، يتقاسم المنتخب الجزائري المركز الثالث مع النمسا (نقطة واحدة)، وراء ألمانيا وكرواتيا (نقطتين).

وقدم المنتخب الجزائري في هذه الدورة مشاركة محترمة بعد احتلاله المركز الثاني في البطولة الإفريقية الأخيرة التي احتضنتها العاصمة المصرية القاهرة، عقب هزيمته في النهائي أمام المنتخب المصري، منظم الدورة بنتيجة (21-29) والمتأهل مباشرة لأولمبياد-2024 بباريس.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الجزائري سيلاقي نظيره النمساوي في الجولة الثانية المقررة يوم السبت 16 مارس ثم الكرواتي في اليوم الموالي.

وجاءت نتائج مباريات الدورات الثلاثة التأهيلية لأولمبياد باريس-2024 على النحو التالي:

اسبانيا – البحرين (39-27)، سلوفينيا – البرازيل (27-26) ألمانيا – الجزائر (41-29)، كرواتيا – النمسا (35-29)،

النرويج – البرتغال (32-29)، المجر – تونس (33-24)

 

شاركنا رأيك

  • محاور

    السبت, مارس 2024 04:26

    منتخب ألمانيا هو أقوى منتخبات المجموعة، المباراة القادمة للمنتخب الجزائري ستكون إقصائية في حالة الهزيمة لأحد المنتخين النمساوي و الجزائري بالنظر لخسارتهم المباراة الأولى.
    العامل المعنوي سيلعب دورا هاما في هكدا مباريات.