الرئيسية » رياضة » المنتخب الجزائري.. ما حقيقة إلغاء المباراة الودية أمام منتخب موريتانيا؟

المنتخب الجزائري.. ما حقيقة إلغاء المباراة الودية أمام منتخب موريتانيا؟

المنتخب الجزائري.. ما حقيقة إلغاء ودية موريتانيا؟

راجت في الساعات الأخيرة أخبار تُفيد باحتمال إلغاء المباراة الودية بين المنتخب الجزائري وضيفه الموريتاني، المقررة يوم 03 جوان المقبل، بملعب مصطفى تشاكر في مدينة البليدة.

واستندت وسائل إعلام محلية في قولها باحتمال إلغاء ودية المنتخب الجزائري، أمام ضيفه منتخب موريتانيا، بعد تأجيل رحلة الأخير من العاصمة الموريتانية نواكشط إلى الجارة تونس، يوم أمس السبت.

وتأجلت رحلة المنتخب الموريتاني إلى تونس، بعد إعلان شركة الخطوط الجوية الموريتانية، إلغاء الرحلة بسبب عطل في أضواء الطائرة، التي كانت ستنقل وفد المنتخب الموريتاني إلى تونس، لإقامة معسكر قصير، قبل تنقله إلى الجزائر.

وباتت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، تسابق الزمن لإيجاد رحلة أخرى تنقل أعضاء منتخبها الوطني، من أجل اللحاق بمباراة المنتخب الجزائري الودية، وفقا لما كشفته وكالة الأنباء الموريتانية “الأخبار”.

ويبدو أن القيود المفروضة على الرحلات الجوية بسبب جائحة كورونا (كوفيد 19)، زادت من مخاوف الاتحادية ذاتها، في التأخر وعدم اللحاق في الموعد المُحدد، يوم 03 جوان المقبل.

ومع حتمية إلغاء الرحلة ذاتها، شرع المنتخب الموريتاني في تربص تحضيري، لعدم تضييع الوقت، إلى غاية حل المشكل، بما أنه سيخوض أربع مباريات الشهر المقبل، ثلاث وديات ولقاء رسمي.

ويستهل منتخب موريتانيا مواجهاته الأربع بثلاث وديات، أمام كتيبة “محاربي الصحراء” يوم 03 جوان، قبل أن يقابل منتخب ليبيريا في الـ11 من الشهر ذاته، وبعدها سيُلاقي كتيبة جيبوتي في 17 من جوان.

وستكون المباراة الرابعة للمنتخب الموريتاني رسمية، عندما يلعبها ضد المنتخب اليمني، في الـ 22 من جوان 2021، ضمن الدور التمهيدي من منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.