الرئيسية » رياضة » المنتخب الجزائري مُقبل على خوض ثلاث مباريات ودية شهر جوان المقبل

المنتخب الجزائري مُقبل على خوض ثلاث مباريات ودية شهر جوان المقبل

التشكيلة الأساسية للخضر أمام موريتانيا

سيخوض المنتخب الجزائري ثلاث مباريات ودية شهر جوان المقبل، في تاريخ الـ”فيفا” ما بين 31 ماي و15 جوان 2021، حسب ما جاء في الموقع الرسمي لهيئة الـ”فاف”.

وتأتي المباريات الودية الثلاثة المقرر أن يلعبها المنتخب الجزائري، تعويضا لإلغاء مباريات تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لـ”مونديال” قطر 2022.

ويستهل رياض محرز ورفاقه سلسلة مبارياتهم الودية يوم الخميس 03 جوان القادم، باستقبال منتخب موريتانيا، على أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وكان من المقرر أن يستضيف المدرب الوطني جمال بلماضي وأشباله ضيفهم منتخب جيبوتي، يوم السبت 05 جوان المقبل، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى منافسة كأس العالم 2022.

وسيُواجه أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي منتخب مالي، يوم الأحد الـ06 من الشهر ذاته، في ملعب البليدة أيضا، في ثاني خرجة ودية لكتيبة “الخضر”.

وسيختتم المنتخب الجزائري جولته الودية بالتنقل إلى الجارة تونس، لملاقاة كتيبة “نسور قرطاج”، يوم الجمعة 11 جوان المقبل، بملعب رادس، في ثالث وآخر مباراة ودية الشهر ذاته.

وقررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تأخير موعد انطلاق مبارتي منتخب موريتانيا وبعدها مالي، من الساعة الثامنة والنصف إلى الساعة الثامنة و45 دقيقة ليلا، للسماح بنقل المواجهتين على التلفزيون العمومي الجزائري.

وسيُحدد توقيت انطلاق مباراة المنتخب الجزائري ومضيفه المنتخب التونسي لاحقا، حيث ستكون المواجهة واحدة من الديربيات المغاربية الخاصة بدول شمال إفريقيا.

عدد التعليقات: (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.