الرئيسية » رياضة » المنتخب الجزائري: هذا ما سيفعله بلماضي وأشباله في آخر يوم قبل مباراة بوتسوانا

المنتخب الجزائري: هذا ما سيفعله بلماضي وأشباله في آخر يوم قبل مباراة بوتسوانا

المنتخب الجزائري: هذا ما سيفعله بلماضي وأشباله في آخر يوم قبل مباراة بوتسوانا

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على موقعها الرسمي، برنامج آخر يوم لكتيبة المنتخب الجزائري، وأهم ما ينتظر بلماضي وأشباله من تحضيرات اليوم الأحد، استعدادا لخوض مباراة بوتسوانا المُقبلة.

ومن المقرر أن يخصص الناخب الوطني جمال بلماضي، حصة مشي للاعبي المنتخب الجزائري، في حدود الساعة الحادية عشرة صباحا، قبل أن يُقيم حصة تحليل بالفيديو، بداية من الساعة منتصف النهار .

وسيتناول رياض محرز ورفاقه وجبتين بعد حصة الفيديو، الأولى في حدود الثانية عشرة والنصف زوالا، لتكون الساعة الرابعة والنصف مساء موعدا لتناول وجبة خفيفة، قبل توجّههم لحضور حصة فيديو تحليلية ثانية، بداية من الساعة الـ16:45 دقيقة.

وسيجري عناصر المنتخب الجزائري حصة تدريبية أخيرة، بداية من الخامسة والربع، على أرضية ميدان ملعب التدريبات الموجود بالمركز التقني سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية.

وستكون الساعة الثامنة ليلا، موعدا لتناول وجبة العشاء، ليتجه بعدها اللاعبون لإجراء حصة علاجية من الساعة التاسعة إلى غاية الحادية عشرة ليلا.

وسيواجه المنتخب الجزائري ضيفه المنتخب البوتسواني، سهرة يوم غد الإثنين، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ميدان ملعب الشهيد مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، لحساب اليوم الأخير من تصفيات منافسة “كان” الكاميرون 2021.

ويسعى المدرب الوطني بلماضي وأشباله، للفوز بالمباراة ومواصلة سلسلة عدم الخسارة، بعد أن وصلوا للمباراة الـ23 دون هزيمة، عقب عودتهم بنقطة التعادل الإيجابي من العاصمة لوساكا، إثر انتهاء مواجهة زامبيا بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منتخب، سهرة الخميس الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.