الرئيسية » رياضة » المنتخب الجزائري يتعرّف على برنامجه الكامل في منافسة كأس العرب “فيفا” 2021

المنتخب الجزائري يتعرّف على برنامجه الكامل في منافسة كأس العرب “فيفا” 2021

المنتخب الجزائري يتعرف على برنامجه الكامل في منافسة كأس العرب "فيفا" 2021

تعرف المنتخب الجزائري لكرة القدم، وجميع المنتخبات العربية على برنامج مبارياتهم، في منافسة كأس العرب “فيفا” 2021، بعد كشف اللجنة المنظمة، عن برنامج مباريات جميع مباريات البطولة.

وبعد أن أعفي المنتخب الجزائري من خوض الدور التمهيدي لمنافسة كأس العرب “فيفا” 2021، سيكون على موعد مع لعب مبارياته مباشرة في دور المجموعات.

وبما أن القرعة أوقعت كتيبة “الخضر” في الموجوعة الرابعة، فإنه سيخوض مباراة ديربي كرة شمال إفريقيا، أمام المنتخب المصري كبير القارة السمراء من حيث عدد التتويجات.

وسيلعب المنتخب الجزائري في اليوم الأول للافتتاح الرسمي لبطولة كأس العرب للمنتخبات “فيفا” 2021، وسيواجه “محاربو الصحراء” يوم الأربعاء الفاتح ديسمبر، على الساعة الواحدة ظهرا، الفائز ما بين ليبيا والسودان من الدور التمهيدي.

وسيكون يوم السبت 04 ديسمبر 2021، تاريخا لخوض المنتخب الوطني الجزائري مباراته الثانية في المنافسة العربية، على الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، بملاقاته المنتصر من مواجهة المنتخب اللبناني ونظيره منتخب جيبوتي.

وسيختتم منتخب “ثعالب الصحراء” دور المجموعات، بصدام سيكون قويا أمام المنتخب المصري، يوم الثلاثاء 07 من الشهر ذاته، على الساعة التاسعة ليلا، في واحدة من أقوى ديربيات الكرة العربية والإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق رسميا فعاليات منافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية 2021 بقطر، يوم الفاتح ديسمبر المُقبل، بعد أن يشهد يوم الـ31 نوفمبر إجراء جميع مباريات الدور التمهيدي، الذي ستجرى فيه 07 مواجهات، ستفصح عن المتأهلين نهائيا لدور المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.