الرئيسية » رياضة » المنتخب الجزائري يتعرّف على توقيت نهائي منافسة كأس العرب

المنتخب الجزائري يتعرّف على توقيت نهائي منافسة كأس العرب

المنتخب الجزائري يتعرّف على موعد نهائي منافسة كأس العرب

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم، أمسية اليوم الأحد، توقيت المباراة النهائية لمنافسة كأس العرب للمنتخبات لفئة الأواسط، المقامة فعالياتها بالعاصمة المصرية القاهرة، والتي يُعد المنتخب الجزائري أحد أقطابها.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الجزائري نهائي منافسة كأس العرب، لفئة أقل من 20 سنة، بداية من الساعة الرابعة بتوقيت الجزائر، حسب ما ورد في تغريدة الحساب الرسمي للاتحاد العربي للعبة ذاتها في تويتر.

وسيُواجه أشبال الناخب الوطني محمد لاسات، منافسهم المنتخب السعودي، يوم الثلاثاء 06 جويلية الحالي، على أرضية ميدان ملعب الدفاع الجوي، أحد الملاعب التي احتضنت مباريات نهائيات “كان” 2019.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الجزائري المباراة النهائية للمنافسة العربية، بالقميص الأبيض، على أن يرتدي لاعبو المنتخب السعودي الزي الأخضر، حسب ما تم الاتفاق عليه، صبيحة اليوم، في الاجتماع الفني الخاص بالمشهد الختامي للمنافسة ذاتها.

وسيُنشط أواسط “الخضر” مجريات اللقاء النهائي، بعدما حققوا فوزا جاء عن جدارة واستحقاق، أمام المنتخب التونسي، سهرة أمس الأحد، بنتيجة هدفين دون رد، في المربع الذهبي.

وشهدت مباراة كتيبة “محاربي الصحراء” لفئة الأواسط، تألق النجم محمد رفيق عمر، لاعب أكاديمية الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بمدينة خميس مليانة، الذي قاد الجزائر للنهائي بتسجيله ثنائية “عالمية”.

وشهد بلوغ الموهبة الصاعدة محمد رفيق عمر وزملاؤه المباراة النهائية، لمنافسة كأس العرب للمنتخبات، تفاعلا افتراضيا وإعلاميا كبيرا، وصل إلى حد تلقى التهنئة من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، من خلال تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر.

وتحلم الجماهير الجزائرية في أن يُحقق منتخب الـ”ريمونتادا” ثاني لقب لمنتخبات الجزائر، على الأراضي المصرية، بعد الأول الذي حققه أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي سنة 2019 بالقاهرة، عندما تُوجوا بلقب كأس أمم إفريقيا للمرة الثانية في تاريخ الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.