الرئيسية » رياضة » المنتخب الجزائري يتلقى خبرا سيّئا بخصوص مباراة النيجر

المنتخب الجزائري يتلقى خبرا سيّئا بخصوص مباراة النيجر

المنتخب الجزائري يتلقى خبرا سيّئا بخصوص مباراة النيجر

ما زالت الأخبار السيئة تتهاطل على المنتخب الجزائري، بخصوص مباراة الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات منافسة كأس العالم 2022 بقطر، أمام منافسه منتخب النيجر.

وتتّجه الاتحادية النيجيرية لكرة القدم، إلى برمجة مباراة منتخبها الوطني، أمام المنتخب الجزائري، المقرر لعبها يوم الـ10 من شهر أكتوبر المُقبل، على الساعة الثانية زوالا، حسب ما كشفه موقع “كوورة دي زاد” في تغريدة على تويتر.

وأشارت تقارير إعلامية عدة، أن الاتحادية النيجيرية لكرة القدم، قدّمت طلبا لنظيرتها الإفريقية من أجل إقامة المباراة منتصف النهار، بحجة عدم توفّر ملعب المباراة على أضواء كاشفة.

وسيكون أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي مُضطرين للتعامل مع الحرارة المُرتفعة التي قد يشهدها منتصف يوم المباراة، نظرا لطبيعة دولة النيجر، التي تعرف درجات حرارة عالية لن تساعد اللاعبين الجزائريين على تقديم أداء كما هو عليه الحال في جو مُعتدل.

وأحدث توقيت ومكان إقامة مباراة كتيبة “الخضر” ومضيفه منتخب النيجر، الكثير من الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعد أن طلبت اتحادية النيجر من “كاف” نقل المواجهة إلى ملعب العاصمة نيامي، بدل ملعب مدينة مراكش المغربية.

وتساءل مُختصون عدة، والكثير من رواد منصات التواصل الإجتماعي، عن السبب الذي استند إليه الاتحاد الإفريقي للعبة ذاتها، لقبول طلب اتحادية النيجر مبدئيا، بعدما رفض تأهيل الملعب ذاته في وقت سابق، لعدم استيفائه شروط “فيفا” لإقامة المباريات الدولية.

وأبدت جماهير المنتخب الجزائري استياءها الكبير، من سوء أرضية ملعب العاصمة نيامي، الذي يُوجد في حالة كارثية، أكثر بكثير من الحالة التي كانت عليها أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر، حسب ما أظهرته صور تداولها ناشطون.

وفي المقابل قدّمت الاتحادية الجزائرية للعبة ذاتها، طلبا لنظيرتها الإفريقية، لإقامة مباراة منتخب “محاربي الصحراء”، وضيفه منتخب النيجر، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات ذاتها، يوم الـ07 أكتوبر المقبل، في ملعب مصطفى تشاكر.

عدد التعليقات: (19)

  1. و هل الانحادية الوطنية ارضى بذالك
    و لماذا لا تعلم الفيلو عن التوقيت لأنه مضر بصحة الاعبين

  2. كانت المبارة في المغرب المنتخب الجزائري قلق و المروك خطر عليه .
    كانت في النيجر الحرارة ووووو.
    من الأحسن أن تكون المبارة في منزل كل لاعب ، بجوار ماما و بابا

    1. بصفتك من تتكلم هكذا عن المنتخب الجزائري نعم فهذه الحقيقة وليست اعذار لان كرة القدم الأفريقية لم و لن تتطور بهذه العشوائيات والعقلية و المشكل الكبير انه من كل الجوانب وليس من جانب واحد من جهة التحكيم ووووو وما خفي اعظم

  3. اكتوبر شهر فيه حرارة و شهر اوت عندكم كيف الحال
    لو شايفين ان المنتخب الجزائري لا يستطيع اللعب في مثل هذه الضروف اظن انه لا احد مسيف عليكم اللعب
    و قطر سيكون الحر و الرطوبة معن
    الاحسن ابقوا في بيوتكم

  4. اكتوبر شهر فيه حرارة و شهر اوت عندكم كيف الحال
    لو شايفين ان المنتخب الجزائري لا يستطيع اللعب في مثل هذه الضروف اظن انه لا احد مسيف عليكم اللعب
    و قطر سيكون الحر و الرطوبة معن
    الاحسن ابقوا في بيوتكم

  5. جزائري في دارنا

    لا يوجد مبرر يمكن يقنعني في حالة التعثر
    ماتتمسخروش هذي النيجر مشي نيجيريا
    هاذو القوالب مايشرفوش الجزائر يا إعلام العار

  6. ما يثبت الفشل المنقطع النظير الإتحادية الجزائرية في التعامل مع الكولسة بحكم انهم مثلهم مثل أي مناصر عادي يسمعون بالأخبار و التحديات المفروضة على المنتخب بعد وقوعها دون أي رد فعل و حتى و إن كان هناك رد فعل فهو لا حدث

  7. حمدي ولد المحجوب

    نهار لعبات الجزائر بمراكش إستقبلهم المغرب أحسن إستقبال و وفر لهم بنيات تحتية من مستوى عالمي من فنذق و نقل و ملعب بأحدث المواصفات
    و مع ذلك، الإعلام الجزائري الغريب إخترع عشرات القصص الكاذبة ضد المغرب و آتهم المغرب بالسحر و الشعوذة و التاثير على الحكام و عرقلة المنتخب الجزائري و غيرها من التفاهات و غيرها الأكاذيب
    الآن خليوكم تلعبو فالنيجر باش تقارنو بين المغرب و النيجر.
    الله يمهل ولا يهمل.
    الله يشفيكم من مرض البارانويا لي خلاكم تتوهموا ان سكان الأرض أجمعين يتآمرون ضدكم
    و الحقيقة انه يمفي تخرج من الحزاىر و تسأل
    و الله اغلب الناس لا يعلمون ختى موقع الحزاىر على الخريطة !

  8. “كانت المبارة في المغرب المنتخب الجزائري قلق و المروك خطر عليه” ما هذا التعبير ؟ و كيف المروك خطر على المنتخب الجزائري ؟ المغرب بلد مضياف و لم يسيئ قط إلى ضيوفه ! و جمال بلماضي أشاد بحسن الإستقبال و الظروف الجيدة التي كان فيها المنتخب الجزائري و كأنه في بلده الثاني.. فعلى الأقل قل خيرا أم اصمت !

  9. كانت المقابلة في المغرب فأكثرتم من البكاء ،وتحولت إلى بلاد النيجر البلد المستضيف وتكثرون من النباح. منتخب دزاير جاب كأس إفريقيا الأخيرة سوى بابتسامة حظ لا تظنون أن ثعالب الصحراء فريق مهم لهذه الدرجة .

  10. اللاعب الجيد يلعب جيدا و لو على المريخ بركاونا من السبايب اللي بلا ساس يا قدرين يا لالا ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.