span>بالفيديو.. المنتخب الجزائري يتلقّى هزيمة قاسية أمام غينيا في تصفيات كأس العالم كمال بوزار

بالفيديو.. المنتخب الجزائري يتلقّى هزيمة قاسية أمام غينيا في تصفيات كأس العالم

تلقّى المنتخب الجزائري لكرة القدم هزيمة قاسية أمام نظيره منتخب غينيا ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وانهزم المنتخب الجزائري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي احتضنها ملعب نيلسون مانديلا ببراقي.

وكان منتخب غينيا السباق لافتتاح باب التهديف بواسطة اللاعب سيلا عند الدقيقة الـ 50 من المرحلة الثانية.

وعدل المنتخب الجزائري النتيجة بعد انطلاقة من بن رحمة، الذي رفع الكرة فوق مرمى الحارس الغيني وترد العارضة الكرة، قبل أن يودعها مدافع غينيا بالدي بالخطأ في مرماه، عند الدقيقة الـ 52.

وفي الدقيقة الـ 63 أضاف المنتخب الغيني هدفا ثانيا بواسطة اللاعب كامارا، لينتهي اللقاء بهزيمة المنتخب الجزائري بثنائية مقابل واحد.

ورغم الهزيمة التي مني بها المنتخب الجزائري، إلا أن “الخضر” لايزالون في صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط مناصفة مع منتخب غينيا.

وأخفق المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش في أول خرجة رسمية له رفقة المنتخب الجزائري.

وبدا دفاع المنتخب الجزائري تائها ومهلهلا، بعدما تلقت شباك الحارس ماندريا ثنائية في مواجهة غينيا، فضلا عن الأداء الباهت لبعض لاعبي الخط الخلفي.

وسبق للمنتخب الجزائري أن تلقى خمسة أهداف كاملة من أصل مبارتين خاضها أشبال بيتكوفيتش في الدورة الدولية الودية أمام كل من بوليفيا وجنوب إفريقيا.

وينتظر المدرب بيتكوفيتش عمل كبير من أجل إعادة قطار المنتخب الجزائري إلى السكة الصحيحة وتفادي تعثر آخر في تصفيات كأس العالم، قد يعصف بحظوظ “الخضر” في التأهل إلى المحفل العالمي.

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب الجزائري نظيره الأوغندي يوم الثلاثاء المقبل، برسم الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

 

شاركنا رأيك

  • محاور

    الجمعة, يونيو 2024 07:16

    يمكن للهزيمة تكون درس مفيد