span>المنتخب الجزائري يفشل في بلوغ “كان” المغرب عبد الخالق مهاجي

المنتخب الجزائري يفشل في بلوغ “كان” المغرب

أخفق المنتخب الجزائري “للفوتسال” على أرضه وأمام جماهيره، في بلوغ نهائيات منافسة  كأس أمم إفريقيا المقررة العام الحالي.

وفشل المنتخب الجزائري “للفوتسال” في انتزاع بطاقة مشاركته في نهائيات منافسة “الكان”، من نظيره المنتخب الليبي.

وخسرت كتيبة “محاربي الصحراء” بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام منتخب ليبيا، في المباراة التي دارت أطوراها بالقاعة البيضاوية التابعة للمركب الأولمبي محمد بوضياف بالعاصمة.

وتقدم منتخب الجزائر في النتيجة مبكرا، عندما سجل اللاعب عز الدين تاكجراد الهدف الأول مطلع الدقيقة الأولى من زمن المواجهة.

وبعد انتهاء الشوط الأول بهدف دون رد لصالح كتيبة “الخضر”، أدرك منتخب ليبيا التعادل في المرحلة الثانية، عن طريق اللاعب صهيب الغول في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الثاني.

 وبخر النجم أحمد اليمني أحلام الجزائريين في بلوغ “الكان”، بتسجيله الهدف الثاني للمنتخب الليبي في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة، علما أن كل شوط يلعب في 20 دقيقة.

وكانت كتيبة “محاربي الصحراء” قد عادت من مدينة مصراتة بتعادل ثمين بنتيجة 04 أهداف لمثلها، ضمن مباراة الذهاب، قبل أن تفشل على أرضها وأمام جماهيرها في انتزاع بطاقة التأهل إلى العرس القاري.

ويحتضن المملكة المغربية فعاليات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا داخل القاعة، شهر أبريل من العالم الحالي، بمشاركة 08 منتخبات.

وستكشف الاتحادية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، في الأيام القليلة المقبلة، الموعد المحدد لتنظيم نهائيات منافسة “كان” 2024 “للفوتسال”، بعد اكتمال عقد المتأهلين.

شاركنا رأيك

  • حسان

    الإثنين, فبراير 2024 13:58

    بالتوفيق ان شاء الله فى قادم الاستحقاقات.

  • حسان

    الإثنين, فبراير 2024 14:00

    كان بودنا حضور كل المنتخبات العربية الأفريقية.

  • youcefseif

    الإثنين, فبراير 2024 17:27

    المنتخب الجزائري لم يقص وانما أقصى نفسه كي لا يتواجد بالمغرب وكي لا يتعرض الفريق للعنف والاعتداء من قبل الجمهور المغربي الذي يكن حقدا دفينا وعداءا كبيرا لكل ما هو جزائري سواء في مجال الرياضة او اي مجال اخر لذا فالجزائر انسحبت بطريقة دبلوماسية وذلك لتجنب ما سوف يواجهه من الكراهية والشتم وحتى الاعتداء لا سامح الله..