الرئيسية » رياضة » المنتخب الجزائري “يفقد” حافلته الكبيرة.. “فاف” تكشف الحقيقة

المنتخب الجزائري “يفقد” حافلته الكبيرة.. “فاف” تكشف الحقيقة

المنتخب الجزائري "يفقد" حافلته الكبيرة.. "فاف" تكشف الحقيقة

ردت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أمسية اليوم الخميس، على الجدل الكبير القائم حول تنقل وفد المنتخب الجزائري، في “باصات” صغيرة بالعاصمة “دوالا”، وأوضحت التفاصيل كاملة لمن تساءل عن الحافلة التي من المفروض خصصت لتنقلاته.

وأكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيان، أن المنتخب الجزائري وباقي المنتخبات المشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا، “توتال إنرجيز” الكاميرون 2021، استفادوا من حافلة كبيرة لتنقلاتهم بين مقر الإقامة ومقر التدريبات وملعب المباريات.

وأضافت “فاف” أن الاتحادية الإفريقية للعبة، وفرّت عن طريق دولة الكاميرون موطن العرس القاري، حافلتين صغيرتين وشاحنة وسيارة عادية لكل منتخب، من بينها المنتخب الجزائري، وهي مركبات تنقل إضافية للحافلة الكبيرة.

وقالت الاتحادية الجزائرية إن الطاقم الفني لكتيبة “محاربي الصحراء”، يتنقلون إلى ملعب التدريبات، على متن الحافلتين الصغيرتين، في وقت مبكر من انطلاق الحصص التدريبية لأشبال المدرب جمال بلماضي، لتحضير جميع الظروف اللازمة لذلك.

وأكدت هيئة “فاف”، أن المدرب الوطني جمال بلماضي هو من سمح بتسريح اللاعبين، الذين ظهروا في تلك الصور التي تم تداولها على نطاق واسع، في منصات التواصل الاجتماعي، وفي وسائل إعلام عدة، نقلت غالبيتها الخبر بشكل مُخالف لمضمون البيان.

وتابعت في السياق، موضحة أن أولئك اللاعبين الذين ظهروا، وهم يركبون الحافلتين الصغيرتين، هم من لعبوا مباراة سيراليون بشكل أساسي، وخاضوا يوم أمس الأربعاء” حصة استرجاع خفيفة،  ليقرر بلماضي إراحتهم قبل تسريح بقية زملائهم.

وأكدت الاتحادية ذاتها، أن بقية اللاعبين الذين تدربوا لثلاث ساعات، عادوا إلى مقر إقامتهم على متن الحافلة الكبيرة، التي خُصصت لوفد المنتخب الوطني الجزائري، من أجل تنقلاته في منافسة كأس أمم إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.