الرئيسية » الأخبار » المنتخب الجزائري ينهزم أمام البرتغال ويتجه نحو مواجهة فرنسا

المنتخب الجزائري ينهزم أمام البرتغال ويتجه نحو مواجهة فرنسا

انهزم المنتخب الجزائري لكرة اليد مساء اليوم الإثنين أمام المنتخب البرتغالي بنتيجة 26-19، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من الدور الأول للمجموعة السادسة، لبطولة العالم لكرة اليد المقامة في مصر.

وانتهى الشوط الأول بتقدم البرتغال 14-9 وسط تفوق للفريق البرتغالي ومحاولة الجزائر إدراك التعادل، وفي الشوط الثاني واصلت البرتغال سيطرتها على اللقاء وأنهت المباراة لصالحها بنتيجة 26-19، مع تضييع عديد الفرص بطريقة سهلة من طرف أشبال الفرنسي آلان بورت.

وخلال اللقاء تعرّض هشام كبيش لاعب الجزائر وأليكسيك بورجيس لاعب البرتغال للطرد المباشر بسبب التدخلات العنيفة بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

وحصد منتخب البرتغال نقطتين جديدتين في البطولة ليصبح رصيده 36 نقاط في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة من الفوز على أيسلندا والمغرب والجزائر ويتأهل للدور الرئيسي، بينما تجمد رصيد الجزائر عند نقطتين من الفوز على المغرب والهزيمة من أيسلندا والبرتغال.

وتختتم لقاءات الدور الأول لهذه المجموعة المقامة بصالة العاصمة الإدارية الجديدة في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بلقاء أيسلندا والمغرب.

ويتجه المنتخب الجزائري لكرة اليد لمواجهة نظيره الفرنسي المتوج بالمونديال ست مرات، يوم الأربعاء، في مونديال الكرة الصغيرة المقام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبالنظر للبرنامج المسطر من طرف لجنة تنظيم المونديال، فإن المنتخبات الثلاثة الأولى للمجموعة السادسة التي تضم الجزائر ستواجه المنتخبات الثلاثة المتواجدة في المجموعة الخامسة وهي فرنسا ومبدئيا النرويج وسويسرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.