الرئيسية » رياضة » المنتخب الجزائري يُفجر غضب الجزائريين تُجاه شركة إماراتية..

المنتخب الجزائري يُفجر غضب الجزائريين تُجاه شركة إماراتية..

المنتخب الجزائري يُفجر غضب الجزائريين تُجاه شركة إمارتية

أثارت جوائز “دبي غلوب سوكر” غضب الكثير من الجزائريين، غيرة على ألوان المنتخب الجزائري، بعد كشف مسؤولي المسابقة قائمة المنتخبات المتنافسة على جائزة أحسن منتخب في العالم لسنة 2021.

وجاء استياء الجزائريين الذين عبروا عن غضبهم، في منصات التواصل الاجتماعي، بسبب خلو قائمة جوائز “دبي غلوب سوكر” من اسم المنتخب الجزائري، رغم كل انجازاته الكبيرة التي يواصل تحقيقا إلى حد الآن.

وهاجمت فئة كبيرة من الناشطين الجزائريين، الحساب الرسمي لجوائز “دبي غلوبال سوكر” في تويتر، أين وجهوا انتقادات لاذعة بسبب غياب كتيبة “محاربي الصحراء” عن القائمة.

ورأى الكثيرون أن اختيار لجنة المسابقة للمنتخبات المُرشحة، لم يكن على أساس رياضي، بقدر ما كان الهدف منه تجاريا محضا، حسب تعليقاتهم على تغريدة القائمة.

وأكد آخرون أحقية أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي بمكانة في القائمة، بما أنه المنتخب الوحيد في العالم حاليا، المالك لسلسلة عدم خسارة في 33 مباراة، ما زالت متواصلة بعد توقف سلسلة المتصدر منتخب إيطاليا.

وتساءل الغالبية عن إقصاء محرز ورفاقه، من المنافسة على جائزة أحسن منتخب لعام 2021، رغم أنهم لم يخسروا في السنة الحالية، في 11 مباراة فازوا بـ08 منها، وتعادلوا في 03 كانت واحدة من بينها ودية.

وبالرغم من إنهاء المنتخب الوطني الجزائري سنة 2021، كأفضل منتخب يملك رصيدا تهديفيا، بقوة هجومية ضاربة سجلت 40 هدفا، ومنظومة دفاعية تعد من بين الأقوى في العالم حاليا، باستقبالها لـ08 أهداف في 11 مباراة، إلا أن ذلك لم يشفع له الظهور في القائمة.

وتساءل ناشطون كثر عن اختيار اللجنة للمنتخب المغربي، الذي وحسب واقعية لغة الأرقام والإحصائيات، يبقى بعيدا عن الوصول الانجازات الكبيرة التي حققها محرز وفاقه، ويواصلون تحقيقها منذ ثلاث سنوات.

وضمت القائمة منتخبات فرنسا بطلة العالم وإيطاليا بطلة أوروبا، وإنجلترا والأرجنتين بطلة منافسة “كوبا أمريكا” ووصيفتها البرازيل.

كما ضمن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، مكانا في القائمة، بالإضافة إلى منتخب المغرب، الذي حقق طفرة نوعية في أدائه ونتائجه مع المدرب وحيد خاليلوزيتش.

ويبقى اختيار لجنة مسابقة “دبي غلوبال سوكر”، بعيدا كل البعد عن المعايير الكروية والرياضية، في ظل حرص المسؤولين على الجانب التجاري للمسابقة، حسب ما أكده الكثير من المختصين.

عدد التعليقات: (28)

  1. جوائز صهيونية بغلاف عربي لانحتاجها الجوائز تكون فوق الميدان وهز الشباك ودكها

    1. اختيار المغرب منطقي لسنة 2021 فهو الأول عربيا في ترتيب الفيفا و المنتخب المغرب لم ينهزم سنة 2021

      1. حتى انت مغربي صهيوني والجزائر أحسن فريق في القارة السمراء ولم ينهزم طيلة ٣٣ مقابلة فائزة بكأس الأفريقية الأخيرة وهذا كافي…يا سي منطقي.

      2. جزائري فلسطيني

        هذه مسابقة التطبيع اي دولة تطبع انتا اكثر عملية خيالية
        المخزن طبع اكبر نال الحصة الاكبر من المهرولين تحيا الجزائر
        لا نهرول ولا نطبع نحتاج لجوائز بنو طبع +هرول = صهيون

    2. اصلا الكرة في الخليج والامارات مربعة الشكل وليست كروية
      لا يمتون بأي علاقة بكرة القدم
      لا تهمنا احصئياتهم ولا مسابقاتهم

    3. ادراج.المغرب.لاحسن.المنتخبات.يعني
      الصهاينة.وهاذا.نتيجة.التطبيع
      ماذا.حقق.المنتخب.المغربي.لكي.يرشح
      علي.الاقل.المنتخب.السينغالي.علي
      فكرة.تتويج.ياتي.من.دويلة.الحمارات
      لا.يعني.لنا.لاننا.نعرف.اصولنا
      وعقيدتنا.عكس.المنبطبحين.والمرخس
      والمطحن.فلتذهبو.انتم.وجواءزكم..الي
      الجحيم.العزة.لنا.وليست.للمطبعين
      تحيا.فلسطين.وال.جزاءر.

    4. ادراج.المغرب.لاحسن.المنتخبات.يعني
      الصهاينة.وهاذا.نتيجة.التطبيع
      ماذا.حقق.المنتخب.المغربي.لكي.يرشح
      علي.الاقل.المنتخب.السينغالي.علي
      فكرة.تتويج.ياتي.من.دويلة.الحمارات
      لا.يعني.لنا.لاننا.نعرف.اصولنا
      وعقيدتنا.عكس.المنبطبحين.والمرخس
      والمطحن.فلتذهبو.انتم.وجواءزكم..الي
      الجحيم.العزة.لنا.وليست.للمطبعين
      تحيا.فلسطين.وال.جزاءر.

    5. لا تجاىية ولا هم يحزنون السيد الرائيس قالها هناك جهات خارجية هم عببد الصه اينة ومنهم ابناء قريضة (ابناء ناقص) وعساكرهم في مصر والمخزن وكلو بأوامر بني صهي ون.

    6. احنا ماشي شياتين الحمد لله المنتخب الوطني راهو باين و كامل يخافو منو وانشاء الله يدير حاجة في كاش العالم وكاس افريقيا المهم من الاخير تحيا الجزائر 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

        1. ماذا ياتيك من امراء بني صهيون وهو مشكوك في اصلهم العربي الطيور على اشكالها تقع لقد اختاروا اخوتهم الصهايينا وأنا اجزم بأنهم استحيو أن يدخلوا الصهايينا مع تلك الدول الفاىزة لقد استبعدوا رياض محرز من القاىمة المصغرة لاحسن لاعب في العالم لأنه رفع علم فلسطيين في الملعب و اليوم يستبعدوا الفريق الوطني الجزاىري من قاىمة أحسن الفرق العالمية و هذا بأمر من سادتهم الصهايينا لأن الجزاىر كانت و ستبقى ضد الصهايينا و ضد التطبيع و مع فلسطين ضالمة او مضلومة .

      1. دعونا منهم هذا ان دل على شيئ إنما يدل على عدم معرفتهم بالمجال وحقدهم الواضح للمنخب الجزائري الذي قهرهم والجزائر والجزائريين من بكري ما يحبوناش نبقوا عقدتهم وعقدت اليهود

      2. دعونا منهم هذا ان دل على شيئ إنما يدل على عدم معرفتهم بالمجال وحقدهم الواضح للمنتخب الجزائري الذي قهرهم والجزائر والجزائريين من بكري ما يحبوناش نبقوا عقدتهم وعقدت اليهود

      3. اصلا هذه المسابقة لم تبنة على مقايس كروية ونتائج حقيقية بل على المجاملات ومحاولة ترويج تجاري

      4. جوائز سياسية بإمتياز وليست رياضية لأن الجزائر ترفض التطبيع وأبطالنا لا يحتاجون إلى جوائز الإنبطاح لاأنهم ولدوا واقفين

      5. اختيار المغرب منطقي لسنة 2021 فهو الأول عربيا في ترتيب الفيفا و المنتخب المغرب لم ينهزم سنة 2021

      6. ياسين الجزائري

        الإمارات مطبعة خائنة وهذه القائمة تضم المطبعين والخونة، فوجود المنتخب الجزائري في قائمتهم يعني اننا مثلهم نباع ونشترى بالرخيص وهذا ما لن يحدث أبدا وتحيا القدس عاصمة فلسطين و الموت لليهود الخنازير واتباعهم الملاعيين

      7. المفروض ان المنتخب الجزائري ينسحب من كل المسابقات التي تنظمها إسرائيل وعملاؤها المطبعون

      8. شيء غريب ان لا يتواجد المنتخب الوطني الجزائري رغم كل الارقام القياسية التي يحصدها مشاء الله في سلسلة انتصارات متواصلة وست تتجاوز رقم اطاليا بكثيرعن قريب وفاز بكاس افريقيا وكاس العرب حاليا لكن مثل هذه المسابقات شكلية يتم اختيار الفائز بمعايير غير رياضية وبعيدة عن الارقام وليس لها اي مصداقية لا نبالي لجوائزهم بقدر ما نبالي للفوز وتشريف وطننا وتحيا الجزائر🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.