الرئيسية » رياضة »  المنتخب الجزائري: 04 مقاطع فيديو تجاوزت 6.6 مليون مشاهدة في ظرف قياسي

 المنتخب الجزائري: 04 مقاطع فيديو تجاوزت 6.6 مليون مشاهدة في ظرف قياسي

محلل مصري.. الجزائر لن تتأهل لكأس العالم في حال واجهت هذا المنتخب

استهل المنتخب الجزائري، أمسية الثلاثاء الماضي، حملة الدفاع عن لقبه القاري، بتعثر مُخيب جدا أمام منتخب سيراليون، في مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة، لمنافسة كأس أمم إفريقيا “توتال إينرجيز” الكاميرون 2021.

وتنافست مختلف وسائل الإعلام الجزائرية والعربية كل على طريقتها، في نقل خبر نتيجة التعادل السلبي، التي وقع في فخها المنتخب الجزائري، في سيناريو لم يكن يتوقعه حتى أكثر المتشائمين من أنصار كتيبة “الخضر”.

وسلطت شبكة قنوات “بين سبورت” القطرية الناقل الحصري لمباريات “كان” الكاميرون في دول الخليج وشمال إفريقيا، مجهرها على تغطية التعادل السلبي لمنتخب “محاربي الصحراء” ومُخلفاته.

وحققت 04 مقاطع فيديو، كان مُلخص مباراة الجزائر وسيراليون أولها، بالإضافة إلى ثلاثة أخرى، نسبة  مشاهدات تجاوزت عتبة 06.06 مليون مشاهدة في وقت وجيز، ومازالت في منحنى تصاعدي، ما يعكس الاهتمام الكبير بتقصي أخبار كتيبة “الخضر”.

وتخطى مقطع فيديو ملخص مباراة المنتخب الجزائري ومنافسه سيراليون، حاجز 01.01 مليون مشاهدة، بعد نشره على الصفحة الرسمية للقناة القطرية في منصة فيسبوك.

وبعيدا عن أستوديو نقل وتحليل المباراة، عرف مقطع فيديو الحالات التحيكيمة، لمواجهة كتيبة “محاربي الصحراء” ومنافستها كتيبة “أسود ليون”، رقما قياسيا في عدد المشاهدات، خلال ظرف وجيز لم يتعد 05 ساعات، من نشره على الصفحة ذاتها.

وتجاوز مقطع فيديو الحكم الدولي المصري السابق جمال الغندور، الذي فصّل من خلاله في أبرز الحالات التحكيمية لمباراة الجزائر وسيراليون، مليون مشاهدة بعد حوالي 05 ساعات من وقت نشره، قبل أن يصل إلى عتبة 1.09 مليون مشاهدة إلى حد الآن.

وحقق مقطع فيديو آخر على الصفحة شبكة قنوات بين سبورت” في فيسبوك، أكثر من 02.02 مليون مشاهدة في يوم واحد، وما زال الرقم قابلا للارتفاع، نظرا للاهتمام الكبير بأخبار المنتخب الجزائري في نهائيات “كان” الكاميرون.

وصاحب مقطع الفيديو ذاته، عبارة جاءت بصيغة سؤال تفاعلي حول توقع ما كان يقوله المدرب الوطني جمال بلماضي، في لقطة تنفيذ فريد بولاية لركلة مُخالفة، على مشارف منطقة جزاء منتخب سيراليون، لم تكن نهايتها بالشكل المطلوب.

وتجاوز مقطع فيديو رابع، حاجز 01.04 مليون مشاهدة إلى حد الآن، بعد يوم واحد على قصه من برنامج “هذا المساء”، روى فيه الصحافي الجزائري ياسين بن لمنور، قصة التعادل المُخيب لمحرز ورفاقه في حملة الدفاع عن لقبهم القاري.

وتُوضح تلك الأرقام في منصة فيسبوك، ناهيك عن باقي المنصات والمواقع الأخرى للقناة القطرية ولباقي وسائل الإعلام الجزائرية والعربية والعالمية، الاهتمام الكبير بكل كبيرة وصغيرة تخص المنتخب الجزائري حامل اللقب القاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.