الرئيسية » رياضة » إصابة 5 لاعبين من المنتخب الجزائري قبل أيام عن ملاقاة النيجر

إصابة 5 لاعبين من المنتخب الجزائري قبل أيام عن ملاقاة النيجر

إصابة 5 لاعبين من المنتخب الجزائري قبل أيام عن ملاقاة النيجر

تعرض صخرة دفاع المنتخب الوطني الجزائري، جمال بن العمري، الأحد، إلى إصابة في مباراة ناديه قطر أمام الريان لحساب الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر.

واضطر المدافع الجزائري إلى مغادرة الملعب، في الدقيقة الـ 27 من زمن الشوط الأول، بعد شعوره بآلام على مستوى الساق.

وانضم بن العمري إلى قائمة تضم 4 مصابين آخرين من لاعبي المنتخب الوطني، قبل بضعة أيام عن انطلاق المعسكر التحضيري للمواجهة المزدوجة أمام النيجر  في إطار تصفيات كأس العالم 2022.

ولم يكمل المهاجم إسلام سليماني المباراة التي خاضها، السبت، مع ناديه أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي، بعد أن خرج متأثرا بالإصابة.

ودخل سليماني بديلا في الشوط الثاني من المباراة، قبل أن يضطر إلى مغادرة أرضية الملعب في الدقيقة الـ 77، بسبب إصابة تعرّض لها على مستوى الفخذ.

ويعاني متوسط ميدان نادي نيس هشام بوداوي، من آلام على مستوى الظهر، حرمته من المشاركة في لقاء ناديه أمام سانت إتيان بالدوري الفرنسي.

وغاب المهاجم رشيد غزال، الجمعة، عن مباراة فريقه بشكتاش أمام المضيف نادي ألتاي، لحساب الجولة السابعة من الدوري التركي.

كما لم يشارك المدافع رامي بن سبعيني، السبت، في مواجهة فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ والضيف بوروسيا دورتموند، ضمن الأسبوع السادس من الدوري الألماني.

ويدخل المنتخب الوطني الجزائري في معسكر إعدادي مطلع شهر أكتوبر الداخل تحسبا لمواجهتي النيجر يومي 8 و12 من الشهر ذاته في إطار تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.