الرئيسية » رياضة » المنتخب المغربي في ورطة ويتلقى ضربة موجعة

المنتخب المغربي في ورطة ويتلقى ضربة موجعة

قارَن بين الخضر والمنتخب المغربي.. خليلوزيتش يواجه الصحافة المغربية بمديح قوة المنتخب الجزائري
تلقى المنتخب المغربي ضربة قوية عشية مواجته للمنتخب الغاني في أول مباراة له في كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون.
وأكد مدرب منتخب المغرب، وحيد خليلوزيتش، إصابة عدد من لاعبي “أسود الأطلس” بفيروس كورونا قبيل مواجهة غانا، غدا الاثنين، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس إفريقيا.

وشدد المدرب البوسني في مؤتمر صحفي عقده عشية مواجهة غانا، على معاناة المنتخب المغربي من عدد من المشاكل الصحية، سواء منها المتعلقة بالإصابات، أو العدوى بـ”كوفيد 19″.

وقال خاليلوزيتش، عند سؤاله عن سبب غياب الثلاثي ريان مايي، وأيوب الكعبي، ومنير الحدادي، عن التدريبات، إن المنتخب المغربي، كغيره من المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، يعاني من مشاكل صحية بالجملة، مردفا: “علينا التعامل مع الوضع، ونحن نركز بشكل جيد على مواجهة الغد أمام غانا”.

ولم يكشف خاليلوزيتش أسماء لاعبي المنتخب المصابين بفيروس كورونا، لكن تقارير إعلامية قالت إن عددهم ستة، من بينهم الكعبي، ومايي، وأيمن برقوق.

عدد التعليقات: (12)

  1. نسيم الوزاني

    حتى الشيطان قدم استقالته أمام كمية الحقد الذي تكنونه للمغرب. ضرية موجعة، صدمة، ضربة قاتلة… حتى معجم الأباليس لم يستطع الوصول إلى هذا المستوى. على كل حال هنيئا للأشقاء المغاربة بفوزهم ضد غانا و عقبى لنا حتى احنا. دينا خاوا و العصابة يتنحاو كاع.

      1. لا يسعني إلا أن أشكرك و أقول لك (هنيئاً لنا إد يتواجد في الجزائر الشقيقة أناس أمثالك)

    1. الهاشمي عبد الكريم

      الحقد والغل سمان يفتكان بالمصاب بهما. اللهم ارحمنا واقينا جميعا كل شر وطهر قلوبنا بالمحبة والاخوة

    2. نحن نعرف ٱبواق الإعلام الجزائري البئيس بالتدريج وإفشاء المغالطات والافتراءات الكاذبة في كل القضايا الإعلامية،سيبقى المغرب شوكة في حلقكم ٱبد الدهر ايها الٱعداء الزنادقة قبح الله سعيكم في الدنيا والآخرة

    3. مصطفى السلاوي

      الأمير عبد القادر يقول ان الجزائر وسيرالون أحسن فريقين في العالم حاليا .

    4. حسن المرابط

      كم من ضربة موجعة سنتلقاها من الأشقاء الجزائريين!!!؟؟؟؟ ربما إلى ما لانهاية. فهذه الضربات لا توجد إلا في قاموسهم كما قلت يا أخ نسيم (حياك الله) فإبليس أوكل لهم المهمة وذهب ليتفرغ لشؤون أهم. اللهم اعف عنا يارب.

    5. لو كنتم تهتمون بمعيقات التنمية في الشقيقة الجزائر البترولية لكان احسن اما نشر مقالات فارغة و هدامة للعلاقات الاخوية فحسبنا الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.