span>المنتخب المغربي يستغني عن الخريطة الوهمية في قميصه قبل مواجهة الجزائر كمال بوزار

المنتخب المغربي يستغني عن الخريطة الوهمية في قميصه قبل مواجهة الجزائر

استغنى المنتخب المغربي لكرة القدم إناث لأقل من 17 سنة عن الخريطة الوهمية في قميصه.

يلتقي أمسية اليوم بداية من الساعة الثامنة مساء المنتخب الجزائري للإناث لفئة أقل من 17 سنة نظيره المغربي لحساب ذهاب الجولة الثالثة و ماقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى لكأس العالم

وأجرت فتيات المنتخب الجزائري حصة تدريبية بالملعب الملحق لمقر اقامتهم حيث عرفت مشاركة كل اللاعبات.

هذا وأعلن المنتخب المغربي مشاركته في المباراة التصفوية بقميص خال من الشعارات السياسية والخريطة الوهمية.

وسيجري لقاء العودة بعد حوالي أسبوع بملعب سالم مبروكي بالرويبة شرق الجزائر العاصمة.

وحذّر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في وقت سابق هيئة الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن المواجهة المرتقبة اليوم بين المنتخب الجزائري للإناث لأقل من 17 سنة ضمن إطار تصفيات كأس العالم.

وراسلت هيئة “الفاف” برئاسة وليد صادي الاتحاد الدولي لكرة القدم وأبلغتها بأن الجزائر ستنسحب في حال تمسك الطرف المغربي بلعب المواجهة بالخريطة المزيفة.

وطالبت هيئة وليد صادي من خلال المراسلة بالتدخل في القضية لإبعاد السياسة عن الرياضة عن مباراة الجزائر والمغرب إناث لما دون 17 سنة.

ويتمسك الاتحاد الجزائري لكرة القدم بموقفه الثابت حيال القضية، من خلال عدم لعب أي مواجهة يتم فيها استعمال خريطة وهمية أو شعارات سياسية.

وحقق المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة للسيدات في وقت سابق تأهلا مستحقا إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2024 لذات الفئة ، بعد فوزه على نظيره البنيني في مباراة الإياب بركلات الترجيح ( 8/7 ) ، عقب انتهاء المباراة ( 2/0) .

وكان المنتخب الوطني قد انهزم بنتيجة هدفين مقابل صفر ( 0/2) في لقاء الذهاب بكوتونو، ليصبح المنتخبان متعادلان في النتيجة ، و الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي حسمت الموقف لصالح الجزائر .

شاركنا رأيك

  • واقعي

    الأحد, مايو 2024 18:49

    أصلا قميص المنتخب المغربي لا يحمل علم المغرب حتى يرغم على إزالته