span>المنتخب الوطني الجزائري المحلي يُحقق رابع فوز تواليا عبد الخالق مهاجي

المنتخب الوطني الجزائري المحلي يُحقق رابع فوز تواليا

حقق المنتخب الوطني الجزائري المحلي، سهرة السبت، فوزه الودي الرابع تواليا، بقيادة الناخب الوطني الجزائري مجيد بوقرة.

وفاز المنتخب الوطني الجزائري الملحي، على ضيفه منتخب بينين، بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي لعب مجرياته فوق أرضية ميدان ملعب عمر حمادي ببولوغين.

ووضع اللاعب مروان زروقي كتيبة “محاربي الصحراء” في المقدمة مبكرا، بتوقيعه هدف المواجهة الأول، مطلع الدقيقة الـ04، قبل أن تتلقى شباك “الخضر” هدف التعادل، في الدقيقة الـ30 عن طريق اللاعب ساكا محمد.

وعمّق رضا بن سايح النتيجة للمنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين، في الدقيقة الـ75، ليُضيف بعده زميله أيمن بوقرة الهدف الثالث، عند الدقيقة الـ90 من علامة الجزاء.

وكان الناخب الوطني مجيد بوقرة، قد استهل مغامرته مع كتيبة “أفناك الصحراء” المحلية، بفوز ودي كبير على ضيفه منتخب ليبيريا، بنتيجة 05 أهداف مقابل هدف، في مباراة لُعبت في ملعب وهران الأولمبي الجديد، شهر جوان الماضي.

وأتبع بوقرة وأشباله خماسية ليبيريا، بفوز  على منتخب سوريا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة ودية جرت أطوراها بالعاصمة القطرية الدوحة، أواخر شهر أوت الماضي.

وفي الشهر ذاته، قسا المنتخب الوطني الجزائري المحلي، على منافسه منتخب بورندي بثلاثية نظيفة، في لقاء ودي أيضا، لعب في قطر.

وسجل أشبال التقني الجزائري بوقرة، 13 هدفا في 04 مواجهات كانت كلها ودية، فيما تلقت شباكهم ثلاثة أهداف إلى حد الآن.

وتأتي المباريات الودية التي يخوضها منتخب الجزائر للاعبين المحليين، استعدادا للعب منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021، شهر ديسمبر القادم بالعاصمة القطرية الدوحة.

شاركنا رأيك