الرئيسية » رياضة » المنتخب الوطني الجزائري سيّدات يتلقى إشادة كبيرة بعد بلوغه المربع الذهبي

المنتخب الوطني الجزائري سيّدات يتلقى إشادة كبيرة بعد بلوغه المربع الذهبي

المنتخب الجزائري سيّدات يتلقى إشادة كبيرة بعد بلوغه المربع الذهبي

تلقى المنتخب الوطني الجزائري سيدات إشادة واسعة من رواد منصات التواصل الاجتماعي، ومن مختلف وسائل الإعلام المحلية، بعد بلوغه المربع الذهبي من منافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية، المقامة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتغنّى عشاق ألوان المنتخب الوطني الجزائري سيدات يتخطي رفيقات اللاعبة بن عيشوش، لنظيرتهن الفلسطينيات، ضمن دور المجموعات من المنافسة العربية ذاتها.

وتفوقت كتيبة “الخضر” على المنتخب الفلسطيني النسوي، أمس السبت، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، لمنافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية سيدات.

وانتزعت اللاعبة رحيمة بن عيشوش، لقب نجمة المباراة بدون منازع، بـتألقها الكبير، وتسجيلها لثلاثية في شباك منتخب فلسطين الشقيق.

واستهلت النجمة بن عيشوش ثلاثيتها، بداية من الدقيقة الـ24 من زمن الشوط الأول للمباراة، قبل أن تواصل نثر سحرها الهجومي في الشوط الثاني، بإضافتها الهدف الثاني مطلع الدقيقة الـ58، لتختتم بعدها ثلاثيتها الشخصية في الدقيقة الـ86.

وبدورها أبت اللاعبة نعيمة بوهني أن تترك بصمتها في اللقاء، بسجيل الهدف الثالث للمنتخب الوطني الجزائري في الدقيقة الـ80، من عمر اللقاء.

وجاء هدف المنتخب الفلسطيني الوحيد، عند الدقيقة الـ57، بأقدام اللاعبة لانا عبد ربه، التي سقت وزميلاتها برباعية لواحد في نهاية المطاف.

وبلغن سيدات المنتخب الجزائري سيدات، الدور نصف النهائي من المنافسة العربية ذاتها، بالعلامة الكاملة برصيد 06 نقاط من مواجهتين، بما أن المجموعة تضم ثلاثة منتخبات.

وكانت كتيبة منتخب “محاربي الصحراء” سيدات، قد استهلت مشوارها في المنافسة ذاتها، يوم الأربعاء الماضي، بفوز على المنتخب الأردني بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتسعى سيدات الجزائر للحفاظ على اللقب العربي، المُحقق في الطبعة الأولى المنظمة سنة 2006 بمصر أيضا، والذي جاء على حساب المنتخب المغربي بعد الفوز علية بهدف دون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.