الرئيسية » رياضة » قائمة برواتب 10 لاعبين الأعلى دخلا في المنتخب الجزائري حاليا

قائمة برواتب 10 لاعبين الأعلى دخلا في المنتخب الجزائري حاليا

قائمة تكشف رواتب 10 لاعبين من المنتخب الجزائري الأعلى دخلا حاليا

شهدت السنوات الأخيرة ارتفاعا ملحوظا في القيمة السوقية للاعبي المنتخب الجزائري، مما انعكس على رواتبهم رفقة أنديتهم التي يلعبون لها، سواء في القارة العجوز أو في دوريات عربية عدة، خاصة في دول الخليج.

وبات الكثير من اللاعبين المحترفين، الذين يمثلون المنتخب الجزائري، يحصلون على رواتب سنوية بمبالغ مُعتبرة، نظرا لأهميتهم ووزنهم في الأندية التي يتقمصون ألوانها في الوقت الراهن.

ورصد موقع “فوت ميركاتو” قائمة لـ10 لاعبين في كتيبة “الخضر”، يُعدون الأعلى دخلا مقارنة بكل اللاعبين الجزائريين، الذين ينشطون حاليا في مختلف الأندية في العالم.

ويتصدّر النجم رياض محرز القائمة التي أعدها الموقع ذاته، حيث حل في المركز الأول بقيمة راتب سنوي يُقدر بنحو 7.2 مليون “يورو”، يتقاضاها في ناديه الإنجليزي مانشستر سيتي.

وفصّل المصدر نفسه، أكثر في أرقام راتب قائد المنتخب الجزائري محرز، رفقة ناديه “السيتي”، حيث يتضح أنه يجني 20 ألف “يورو” يوميا، أو 141 ألفا بالعملة نفسها أسبوعيا، أي ما يعادل 604 ألف “يورو” في الشهر.

وانتزع الغائب منذ مدة عن صفوف المنتخب الجزائري، النجم ياسين براهيمي، مركز الوصافة في قائمة موقع “فوت ميركاتو”، براتب سنوي يقدر 05.2 مليون “يورو”، يتقاضاه رفقة ناديه الريان القطري.

ويأتي مدافع كتيبة “الخضر” رامي بن سبعيني في المركز الثالث، ضمن قائمة الموقع ذاته، التي كشفت أن مدافع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ يتقاضي 3.6 مليون “يورو” سنويا في ناديه الألماني.

وتُوضح أرقام القائمة نفسها، أن “محارب” المنتخب الجزائري سفيان فيغولي، هو رابع أعلى اللاعبين الجزائريين دخلا حاليا.

 ويتقاضى فيغولي راتبا سنويا يفوق 03 ملايين “يورو”، وهي القيمة التي سببت له مشاكل كبيرة في ناديه غلطة سراي التركي. بداية الموسم الحالي.

ويحتل متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر، المركز الخامس في القائمة، براتب سنوي يصل لحدود 03.01 مليون “يورو” سنويا في ناديه الإيطالي ميلان.

وحل مهاجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح، في المرتبة السادسة بقيمة 03 مليون بالعملة ذاتها، يتقاضاها سنويا في فريق السد القطري.

ويحصل سعيد بن رحمة على مبلغ 02.8 مليون “يورو” في نادي وست هام الإنجليزي، مُتجاوزا صاحب المركز الثامن ضمن القائمة ذاتها، مواطنه يوسف بلايلي الذي يتقاضى 2.7 مليون “يورو” سنويا، في فريقه قطر القطري.

وبراتب سنوي يُقدر بـ1.8 مليون “يويور”، احتل مدافع نادي نيس الفرنسي يوسف عطال المركز التاسع في قائمة موقع “فوت ميركاتو”، التي ختم نادي العشرة فيها، المهاجم أندي دولور الذي أصبح يتقاضي 01.8 مليون “يورو” سنويا، بعد التحاقه مُؤخرا بزميليه عطال وبوادوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.