الرئيسية » رياضة » المنتخب الوطني الجزائري يتعرّف على طاقم تحكيم مباراته أمام جيبوتي

المنتخب الوطني الجزائري يتعرّف على طاقم تحكيم مباراته أمام جيبوتي

تعرّف على طاقم تحكيم مباراة المنتخب الوطني الجزائري وجيبوتي

سيُدير طاقم تحكيم دولي من الكاميرون، مباراة المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، وضيفه منتخب جيبوتي، سهرة اليوم الخميس، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وبقرار من الاتحادية الدولية لكرة القدم، سيكون الحكم الدولي الكاميروني يوفان بليز نغوا، حكما رئيسا لإدارة لقاء المنتخب الوطني الجزائري، ومنافسه الجيبوتي.

وسيُرافق الحكمان المساعدان الدوليان ميني رودريغ وعمر ساندا، مواطنهما الحكم الدولي يوفان بليز نغوا، في إدارة المباراة الافتتاحية لكتيبة “محاربي الصحراء”، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات منافسة كأس العالم 2022.

وقررت الاتحادية الدولية لكرة القدم أن يكون الحكم الدولي الكاميروني بيتو جينوت فرانك، حكما رابعا لمواجهة رفاق قائد منتخب “أفناك الصحراء” رياض محرز، بملعب مدينة البليدة.

وستكون مباراة المنتخب الوطني الجزائري وضيفه منتخب جيبوتي، منقولة مباشرة على شاشة التلفزيون العمومي الجزائري، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على القناتين الأرضية والسادسة، على القمر الصناعي “نايل سات”.

وستُلعب مباراة أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، في ملعب مصطفى تشاكر، بمدرجاته خالية من الجماهير العاشقة لألوان كتيبة “الخضر”، بسبب خطر انتشار فيروس جائحة كورونا (كوفيد 19).

ويأمل أنصار المنتخب الوطني الجزائري في أن يحقق القائد محرز ورفاقه، الفوز الأول في مُستهل مشوارهم ضمن تصفيات منافسة كأس العالم 2022.

ويبقى التخوف الكبير للجماهير الجزائرية، من الحالة السيئة لأرضية ميدان ملعب البليدة، التي أثارت غضبا كبيرا لدى الناخب جمال بلماضي، الذي وجّه انتقادات شديدة اللهجة للمسؤولين القائمين عليها، صبيحة يوم أمس الأربعاء.

ومن المقرر بعد أربعة أيام من مباراة منتخب “الخضر” وضيفه جيبوتي، أن يُسافر المنتخب الوطني الجزائري إلى المغرب، لملاقاة منتخب بوركينافاسو، يوم 07 سبتمبر الحالي، على أرضية ميدان ملعب مدينة مراكش، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.