الرئيسية » رياضة » المنتخب الوطني الجزائري يصل إلى مدينة مراكش المغربية.. شاهد الفيديو

المنتخب الوطني الجزائري يصل إلى مدينة مراكش المغربية.. شاهد الفيديو

المنتخب الوطني الجزائري يصل إلى مدينة مراكش المغربية.. شاهد الفيديو

حط المنتخب الوطني الجزائري رحاله بالمغرب، أمسية اليوم الإثنين، استعدادا لملاقاة مُضيفه منتخب بوركينافاسو، لحساب تصفيات منافسة كأس العالم 2022 بقطر.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الجزائري، إلى مدينة مراكش المغربية، عبر رحلة مباشرة من مطار هواري بومدين الدولي، في سفرية لم تستغرق أكثر من ساعتين من الزمن.

ولدى وصول الطائرة المُقلّة لوفد منتخب “محاربي الصحراء”، وجد الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي وأشباله، أحد أعضاء الجامعة المغربية لكرة القدم في استقبالهم.

وتقدم البعثة الجزائرية، شرف الدين عمارة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الذي رافق المنتخب الوطني الجزائري في رحلته إلى المملكة المغربية.

وبحسب مقاطع فيديو انتشرت سريعا، على منصات التواصل الاجتماعي، توجهت حافلة كتيبة “الخضر” إلى فندق “فور سيزن” مقر إقامتهم، في موكب رسمي وسط تعزيزات أمنية مُشددة.

ومن المقرر أن يُجري رفاق القائد رياض محرز، سهرة اليوم، آخر حصة تدريبية، قبيل صدامهم القوي، يوم غد الأربعاء، بكتيبة “الخيول البوركينابية”.

وسيكون لاعبو منتخب “أفناك الصحراء” على موعد مع إضافة ثلاث نقاط غالية، لمشوارهم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بعدما حققوا فوزا ساحقا على المنتخب الجيبوتي، سهرة الخميس الماضي، بنتيجة ثمانية أهداف نظيفة.

وسيُلاقي بلماضي وأشباله، مُنافسهم منتخب بوركينافاسو، على أرضية ميدان ملعب مدينة مراكش، لحساب الجولة الثانية، من منافسات المجموعة الأولى، لحساب تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لـ”مونديال” قطر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.