الرئيسية » رياضة » المنتخب الوطني الجزائري يقهر منتخب الفراعنة مُجددا

المنتخب الوطني الجزائري يقهر منتخب الفراعنة مُجددا

المنتخب الجزائري يتعرف على برنامجه الكامل في منافسة كأس العرب "فيفا" 2021

انتزع المنتخب الوطني الجزائري المرتبة الأولى إفريقيا وعربيا، من حيث المنتخبات الأكثر شعبية بين محبي لعبة كرة القدم.

وتفوق المنتخب الوطني الجزائري على المنتخب المصري الذي يحظى بمتابعة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حسب إحصائيات موقع ” PopFoo”، بعدما تزعم رفاق رياض محرز ترتيب منتخبات إفريقيا بـ03.11 مليون متابع على الشبكات ذاتها.

وجاءت كتيبة “الخضر” في المركز الـ15 عالميا، مُتقدمة على المنتخب المصري، صاحب المركز الـ22 عالميا بـ01.62 مليون متابع، ليكون وصيفا للمنتخب الجزائري على المستوى العربي والإفريقي، ومتجاوزا المنتخب السعودي، الذي حل الثالث بين المنتخبات العربية بـ01.02 مشترك في حاسباته على شبكات التواصل.

وتجاوزالمنتخب الوطني الجزائري  منتخب نيجيريا ثالث ترتيب منتخبات القارة السمراء، الذي يتابعه 01.18 مليون حساب على الشبكة العنكبوتية، متبوعا بمنتخب “أسود الأطلس” المغرب وخلفه “نسور قرطاج” منتخب تونس.

ويرى ناشطون أن ارتفاع نسبة متابعة كل كبيرة وصغيرة عن المنتخب الجزائري، على مختلف المنصات، راجع بالدرجة الأولى إلى الفوز بمنافسة كأس أمم إفريقيا بمصر سنة 2019.

كما ساهمت سلسلة النتائج الإيجابية لأشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، ووصولهم إلى المباراة الـ22 دون هزيمة، أمر رفع من عدد المتابعين، إضافة إلى حوزة منتخب “الخضر” على نجوم كبار يلعبون في أعرق الأندية الأوربية، ويشاركون في منافستي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وحل منتخب البرازيل في صدارة منتخبات العالم بـ24.15 مليون مشترك، متبوعا بمنتخب “الديكة” الفرنسية وإنجلترا والمكسيك وألمانيا تواليا.

عدد التعليقات: (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.