الرئيسية » رياضة » المنتخب الوطني الجزائري يُحافظ على مركزه العالمي في تصنيف الـ”فيفا”

المنتخب الوطني الجزائري يُحافظ على مركزه العالمي في تصنيف الـ”فيفا”

المنتخب الجزائري يُحافظ على مركزه العالمي

حافظ المنتخب الوطني الجزائري على مركزه في التصنيف الشهري العالمي، للمنتخبات الوطنية لكرة القدم، الصادر على الموقع الرسمي للاتحادية الدولية لكرة القدم.

وتمسّك المنتخب الوطني الجزائري بمركزه الـ33 عالميا، حسب التصنيف الذي كشفه الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الخميس 27 ماي 2021.

واحتلت كتيبة “محاربي الصحراء” المركز الـ33 عالميا، برصيد 1486.69 نقطة، لتكون ثالثة بين منتخبات القارة السمراء، خلف منتخب السنغال صاحب الصدارة والمتمركز في الصف الـ22 عالميا، وبعد المنتخب التونسي صاحب الوصافة الإفريقية والمركز الـ26 عالميا.

وحل المنتخب الجزائري في وصافة ترتيب المنتخبات العربية، وراء المتصدرة تونس، ومتفوقا على جاره المنتخب المغربي، الذي افتك المركز الثالث، بفضل احتلاله الصف الـ34 عالميا، أي خلف كتيبة “الخضر” مباشرة.

وستكون الفرصة مواتية للناخب الوطني جمال بلماضي وأشباله، لكسب المزيد من النقاط وتحسين مركزهم، شرط الفوز في المباريات الودية الثلاث، المقرر أن يخوضها رفاق رياض محرز شهر جوان المُقبل.

وسيستهل المنتخب الجزائري سلسة مواجهاته الودية، بتاريخ الـ06 من الشهر ذاته، باستقبال المنتخب الموريتاني، على أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وسيُلاقي منتخب “أفناك الصحراء” على أرضية ميدان الملعب ذاته، ضيفه منتخب مالي، فيما ستكون مواجهة جاره التونسي في ملعب رادس، آخر مباراة ودية يلعبها المنتخب الجزائري الشهر المُقبل.

ولم يكشف الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، قائمة لاعبيه المقرر أن يخوض بهم المواجهات الودية الثلاثة، رغم توافد عدد من اللاعبين على المركز التقني سيدي موسى، استعدادا لبدء المعسكر.

واكتفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بنشر برنامج المنتخب الجزائري، في التربص المقرر أن ينطلق وفقا لبرنامج الاتحادية الدولية لكرة القدم، ما بين 31 ماي إلى غاية 15 جوان 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.