الرئيسية » رياضة » المنتخب الوطني يتصدر تصنيف المنتخبات العربية والإفريقية الأكثر شعبية

المنتخب الوطني يتصدر تصنيف المنتخبات العربية والإفريقية الأكثر شعبية

المنتخب الوطني يتصدر تصنيف المنتخبات العربية والإفريقية الأكثر شعبية

احتل المنتخب الوطني الجزائري صدارة المنتخبات الأكثر شعبية أفريقيا وعربيا، وفقا لإحصائيات حساب “بوب فوت” المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

واحتل المنتخب الوطني المرتبة الـ 15 عالميا بـ 3.11 ملايين مشترك متقدما على منتخاب عالمية كبرى، على غرار المنتخب الروسي والكرواتي والياباني بفضل المستويات الراقية التي بات يقدمها أشبال الناخب جمال بلماضي خلال المباريات الأخيرة، خاصة المغامرة الناجحة في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت بمصر سنة 2019، وسلسلة الانتصارات الكبيرة التي حققها رفقاء محرز بـ 22 مباراة دون هزيمة، بالإضافة إلى حيازة المنتخب الوطني على ثلة من النجوم يتصدرها نجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز.

وتفوق المنتخب الجزائري على منتخبات عربية وإفريقية قوية كمصر التي حلت في المرتبة 22 عالميا و الثانية عربياً وأفريقياً بـ 1.62 مليون مشترك، والمنتخب السعودي الذي جاء في المرتبة 31 عالميا والثالثة عربيا بـ 1.02 مليون مشترك، ثم المنتخب المغربي الرابع عربيا وأفريقيا بـ 1.01 مليون مشترك، فيما كانت المرتبة الثالثة أفريقيا من نصيب منتخب نيجيريا.

ونجح المنتخب الوطني في بلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون بضمانه التأهل قبل نهاية التصفيات، حيث سيكون مرشحا قويا للحفاظ على لقبه القاري ومواصلة العروض المميزة التي يقدمها أشبال الناخب جمال بلماضي مؤخرا.

عدد التعليقات: (3)

  1. 𝓑𝓮𝓷𝓼𝓲𝓭𝓲 𝓢𝓪𝓲𝓭

    ̜̌بلُإآﮃيَ ۈإن جٍإآرٍتـ ۶لُيَإآ ۶زًيَزًة ۈأه̷̸̐لُيَ ۈإن ظًنۈإآ ۶لُيَإآ گرٍإآمـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.