الرئيسية » رياضة » المنذر الكبير يتحدى جمال بلماضي

المنذر الكبير يتحدى جمال بلماضي

منذر الكبير يتحدى جمال بلماضي

رفع مدرب المنتخب الوطني التونسي منذر الكبير، سقف طموحاته عاليا، بشأن المباراة الودية المقررة يوم الجمعة 11 جوان 2021، أمام الناخب الوطني جمال بلماضي وأشباله.

وأطلق الناخب التونسي تحديا لمدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي ولاعبيه، يوم أمس السبت، في تصريحاته خلال ندوة صحفية، عقدها بعد نهاية مباراتهم الودية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

وبعد قيادة المدرب منذ الكبير، أشباله لتحقيق فوز على ضيفه الكونغولي بنتيجة هدف دون رد، على ملعب رادس الأولمبي، كشف أنه يرغب في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، عندما يواجه المنتخب الوطني الجزائري، سهرة الجمعة المقبلة.

وقال مدرب كتيبة “نسور قرطاج” أنه يرغب بشدة في قيادة أشباله لتحقيق الفوز على الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، ولاعبي منتخب “محاربي الصحراء”.

وأوضح التقني التونسي أن الرغبة في الفوز على المنتخب الوطني الجزائري، أمر عادي بالنسبة له وللاعبيه، العازمين على تحقيق الانتصار خلال كل مباراة يلعبونها، بغض النظر إن كانت ودية أو رسمية.

وأضاف منذر الكبير في السياق، أن الفوز على بلماضي وأشباله، سيمكنهم من التقدم في ترتيب الاتحادية الدولية لكرة القدم، بما أن هدفهم الرئيس هو الدخول إلى ما يُطلق عليه نادي الـ20 منتخبا الأوائل، في ترتيب الـ”فيفا”.

وتكتسي مباراة المنتخب التونسي وضيفه المنتخب الجزائري، طابع “الديربي” الكبير، حسب قول التقني التونسي منذر الكبير، المؤكد بأن جميع مباريات “الديربي” تلعب دائما على جزيئات صغيرة.

وأردف المتحدث ذاته، أنهم سيُحاولون خلق المشاكل لرفاق القائد رياض محرز في المباراة، والسيطرة على كل رقعة في الميدان، من أجل تحقيق الانتصار.

واعترف مدرب منتخب تونس، بقوة ضيفه كتيبة “محاربي الصحراء”، قائلا إنهم سيلعبون أمام أبطال إفريقيا، الذين يُواصلون تحقيق سلسلة نتائج جد إيجابية.

ويرى الناخب الوطني التونسي أن صعوبة المباراة تكمن في امتلاك المنتخب الجزائري للاعبين كبار في صفوفه، مُعتبرا أن المواجهة أمام “الخضر” ستكون اختبارا حقيقيا لأشباله.

ويستضيف المنتخب الوطني التونسي، جاره المنتخب الوطني الجزائري، يوم الجمعة المقبل، بأرضية ميدان ملعب رادس الأولمبي بتونس، في آخر مبارة ودية يخوضها بلماضي وأشباله الشهر الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.