الرئيسية » رياضة » الموهبة محمد عمورة يبعث برسالة مُشفرة لمدرب “الخضر” بلماضي

الموهبة محمد عمورة يبعث برسالة مُشفرة لمدرب “الخضر” بلماضي

الموهبة محمد عمورة يبعث برسالة مُشفرة لمدرب "الخضر" بلماضي

بعث الموهبة الصاعدة لنادي الوفاق محمد عمورة، رسالة مُشفرة إلى الناخب الوطني جمال بلماضي، بعدما واصل تألقه المُميز في الدوري الجزائري لكرة القدم الموسم الحالي، حسب العديد من متابعي الشأن الكروي الجزائري.

وسيكون جمال بلماضي مُجبرا على توجيه مجهره إلى مباريات نادي وفاق سطيف محليا وقاريا، حسب المصادر ذاتها، من أجل الوقوف على الإمكانات “الكبيرة” للنجم الصاعد محمد عمورة، الذي يقود “الوفاق” إلى تحقيق الفوز بعد الآخر.

 ويريد أنصار وفاق سطيف من المدرب الوطني بلماضي منح فرصة لعمورة من أجل تقمص ألوان المنتخب الأول، في حال واصل عروضه القوية في البطولة، وكشّر عن أنيابه الهجومية في منافسة كأس الكاف.

وساهم عمورة بشكل كبيرة في انقضاض كتيبة “النسر السطايفي” على صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 16 نقطة، حيث بات الورقة الرابحة للمدرب التونسي نبيل الكوكي.

وقاد المهاجم الموهوب ناديه وفاق سطيف أمس الجمعة، لتحقيق فوز مُثير، على مضيفهم نادي نصر حسين داي بهدف دون رد، لحساب الجولة الـ05 من منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم.

وسجّل عمورة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ66 بطريقة جميلة، تجاوز بها مدافعين ورفع الكرة فوق الحارس، قبل أن يُسكنها الشباك برأسه، رغم دخوله بديلا في الشوط الثاني من اللقاء.

ورفع صاحب الـ20 ربيعا رصيده إلى 04 أهداف، من أصل 07 مباريات لعبها بألوان كتيبة “أبناء عين الفوارة”، برصيد 130 دقيقة لعب فقط، وبمعدل هدف كل 32.5 دقيقة، ليرتقي إلى صدارة هدافي ناديه، ووصيفا لهداف البطولة قدور بلجيلالي مهاجم نادي جمعية أولمبي الشلف، صاحب 05 أهداف.

واستهل عمورة رحلة زيارة شباك الخصوم الموسم الحالي، في مباراة اتحاد العاصمة، عندما سجل للوفاق ثنائية نظيفة، أعقبها بهدفه الوحيد الذي منح نقاطا ثلاث غالية للكتيبة “السطايفية” أمام بارادو، قبل أن يختمها بهدف الفوز أمام “النصرية”.

عدد التعليقات: (2)

  1. ماشاء.الله.على٠هذه.الموهبة.الفذة.نتمنى.ان.يحظى.بالرعاية.والمتابعةمن.طرف.مسؤولي.الكرة.في.بلادنا.وفق.الله.الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.