الرئيسية » الأخبار » الميادين: مصدر رسمي ينفي وصول طائرة قادمة من تل أبيب إلى الجزائر

الميادين: مصدر رسمي ينفي وصول طائرة قادمة من تل أبيب إلى الجزائر

الجزائر تنفي دخول طائرة برازيلية قادمة من تل أبيب حدودها الجوية

نقل موقع الميادين عن مصدر وصفه بالرسمي، أن الجزائر تنفي صحة الأخبار المتعلقة بدخول طائرة برازيلية قادمة من تل أبيب فضاءها الجوي.

واعتبرت الجزائر حسب المصدر ذاته، أن مثل هذه التقارير تأتي من أجل التشويش على الموقف الجزائري حيال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأكدت مصادر جزائرية للميادين، أن هذه الأخبار والتقارير، ماهي إلاً بروباغندا متعمدة من طرف بعض الجهات المغرضة، تعمل على الترويج لمثل هذه الإشاعات، وهدفها التشويش على الموقف الجزائري المبدئي والصارم تجاه التطبيع مع العدو الصهيوني.

وتناولت بعض وسائل الإعلام، تأكيدات من صحفيين إسرائيليين قالوا عبر تغريدات على تويتر، إن طائرة برازيلية دخلت الأجواء الجزائرية قادمة من تل أبيب، بعد مرورها بالأجواء التونسية.

لكن الأخبار المتداولة لم تؤكد نزول الطائرة في مطار هواري بومدين الدولي.

ولاقت تغريدات الصحفيين ردودا غاضبة من رواد منصات التواصل بالجزائر، الذين كذبوا الخبر وأجمعوا على أن الجزائر متمسكة بموقفها الداعم لفلسطين والرافض لأي شكل من أشكال التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

 تأتي هذه الأخبار أمام تمسك الجزائر بموقفها تجاه القضية الفلسطينية، ورفضها القاطع لأي تطبيع مع الكيان الصهيوني أمام هرولة عربية تجاه التطبيع.

ووصف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إقدام دول عربية كالبحرين والإمارات على توقيع اتفاقات تطبيع مع الكيان الصهيوني بالهرولة، وأعلن أن الجزائر لن تكون أبداً طرفاً في أي اتفاقات تطبيع.

وأكد تبون أن القضية الفلسطينية عندنا تبقى مقدسة، بالنسبة للدولة والشعب برمته وهي أم القضايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.