span>الناخب المغربي ولاعبوه يدلون بتصريحات صادمة لإعلام المخزن عبد الخالق مهاجي

الناخب المغربي ولاعبوه يدلون بتصريحات صادمة لإعلام المخزن

أدلى محمد وهبي الناخب المغربي لمنتخب أقل من 18 سنة، بتصريحات تضمنت في ثناياها ردا قويا على حملات إعلام المخزن الشرسة والمتواصلة، التي تستهدف تشويه منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022.

وأثنى الناخب المغربي محمد وهبي في تصريحاته لقناة النهار، على ما سماه بالاستقبال الرائع جدا، الذي حظي به المنتخب المغربي لفئة أقل من 18 سنة، المشارك في تظاهرة وهران المتوسطية.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وقال مدرب المنتخب المغربي للفئة ذاتها، إن الاستقبال الذي حظي به أشباله في الجزائر، وبالذات بمدينة وهران مسرح الألعاب المتوسطية، كان استقبال الأشقاء من قبل الجزائريين.

وعرّج التقني المغربي في تصريحاته، متحدثا عن أجواء مباراة الجزائر والمغرب، التي احتضنها ملعب مدينة سيق، يوم أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدورة كرة القدم المتوسطية.

وأكد محمد وهبي أنه بالرغم من حضور الجماهير الجزائرية لتشجيع منتخب بلدها الجزائر، إلا أنها وجهت تحية أخوية للاعبي المنتخب المغربي لدى دخولهم لأرضية ملعب سيق لمباشرة التسخينات استعداد لبداية المواجهة.

وعن ظروف إقامة وفد لاعبي المنتخب الوطني المغربي لفئة أقل من 18 سنة، في مدينة وهران مسرح الطبعة الـ19 من منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، قال وهبي إن كل الظروف رائعة ومثالية.

وأضاف مدرب كتيبة “أسود الأطلس” للفئة العمرية ذاتها، أن الأجواء التي يحضرون فيها لخوض مبارياتهم ضمن تظاهرة وهران المتوسطية 2022، هي أجواء مثالية أيضا.

واجتمع لاعبو المنتخب الوطني المغربي، على الإشادة بحفاوة الاستقبال الذي خصهم به أشقاؤهم الجزائريون، وبظروف الإقامة أيضا، مؤكدين أنه في بلدهم الثاني.

وجاءت تصريحات الناخب المغربي محمد وهبي ولاعبيه، من مدينة وهران قلب مسرح الحدث المتوسطي، بمثابة رد قوي وصادم، كذب جميع الحملات الشرسة التي يشنها إعلام المخزن “كذبا وافتراء”، على منافسة الألعاب المتوسطية بوهران.

وكان المنتخب المغربي قد فاز على مضيفه الجزائري، بنتيجة هدفين نظيفين، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ميدان ملعب سيق الجديد، الذي كان شاهدا على وقوف جماهير  مدرجاته لتحية المنتخب المغربي بهد نهاية اللقاء.

ووثق مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، لوقوف جماهير ملعب سيق لتحية لاعبي كتيبة “أسود الأطلس”، بعد انتصارها على منتخب بلدهم الجزائر، في مشهد وثق للروح الرياضية العالية، التي تتمتع بها الجماهير الجزائرية.

شاركنا رأيك

  • فافا

    الخميس, يونيو 2022 12:03

    الإعلام الموجه والمسموم يبث التفرقة بين شعبين اخوين فرق بينهم الاستعمار ودمرتهم الايديولوجيات القطبية ولايسعنا الا ان نطلب الهداية للجميع والله على كل شيء قدير.

    • خليل

      الجمعة, يوليو 2022 10:59

      وكادت عن طرد الصحافيين
      أما الرياضة شيء اخر

  • عبد الرحيم

    الخميس, يونيو 2022 13:18

    لا باينة حسنةإستقبال. غير تسجل الهدف الجمهور كامل بدا يسب والسحارة. الفيديو موجود. نقدرو نكونو سحارة ويتوب الله علينا لكن تكون سيء الأدب وعديم الأخلاق صعب تتغير

  • محمد سلماوي

    الخميس, يونيو 2022 13:19

    تصريح ديبلوماسي فقط…انا كنت ف الملعب…راهم شتمو المروك بالسحارة…وصفروا على النشيد الوطني…ووجهوا حجارة لبعض لاعبي المروك.
    هذه هي الحقيقة بلا زواق
    فيف لالجيري

  • منير

    الخميس, يونيو 2022 16:46

    وما تقول عن ” السحارة ” عقب الهدف الثاني للمنتخب المغربي……؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • كريم

    الخميس, يونيو 2022 19:29

    الجماهير الجزائرية مانت تصفر اثناء عزف النشيد الوطني . وخالولو استهداف اللاعبين بالحجارة او قارورات … هل تعتقدون ان الاخبار الصحيحة يصعب تلقيها كما في الجزائر

  • محمد

    الجمعة, يوليو 2022 00:17

    جميل جدا…لكن ما دخل المخزن في الموضوع .يبدو أن إعلامكم مريض بالمخزن…المنتخب يمثل الدولة المغربية والشعب المغربي . والشعب الجزائري شقيق وسيظل كذلك ..سياسة خلط الأمور مرض ابتليتم به فنرجو لكم الشفاء العاجل منه..

  • مغربي مغاربي

    الجمعة, يوليو 2022 06:50

    غير صحيح ما تزعمون المغرب بكل مكوناته (المخزن الشعب الاحزاب المؤسسة الملكية) لم يذكروا قط اي شيء عن اجواء تنظيم العاب البحر الابيض المتوسط بالشقيقة الجزائر ربما العكسر الجزائري هم من يحاولون افساد كل العلاقات بين البلدين

  • سعيد مغربي فح

    الجمعة, يوليو 2022 08:53

    الحمد لله ..وشهد شاهد من الملعب..
    شكرا لك أخي محمد سلماوي على قولك الحقيقة بدون مجاملة.. أنت جزائري حر..تحياتي .

  • سيكو

    الجمعة, يوليو 2022 10:03

    ليس المغاربة وحدهم ينتقدون التنظيم ، بل الاغلبية من المشاركين تكلموا عن ذلك.
    سنرى ما ستقوله اللجنة الأولمبية…
    الصحافة الجزائرية تلمع وتصبغ الحقائق.
    التنظيم يتطلب خبرة كبيرة وعالمية…

  • Khatari

    الجمعة, يوليو 2022 11:53

    بما أن الوفد الإعلامي المغربي لم يسمح له بتغطية العاب البحر الأبيض المتوسط كان على المدرب المغربي واللاعبين أن لا يعطوا أي تصريح لأي من القنوات الجزائرية اما ما قيل ان المدرب المغربي صرح به فهو كدب لان ما وقع رآه وسمعه كل متتبع ادا فلا حاجة لأي كان أن يقول العكس وكفى

  • حسن

    الجمعة, يوليو 2022 13:37

    كيف تم اضافة عدم الاعجاب و مقالي لم ينشر اصلا ، هل عرفتم الفرق بين المغرب و الجزائر.

  • Hassan

    الجمعة, يوليو 2022 13:42

    كيف تم اضافة عدم اعجاب و مقالي لم ينشر ، هل علمتم الفرق بين المغر و الجزائر

  • المصطفى

    الجمعة, يوليو 2022 14:57

    الله يديم المحبة بين الشعبين أو بالأحرى هو شعب واحد في دولتين …ولا عزاء للنظامينا المتناطحين …

  • طرفة

    السبت, يوليو 2022 00:10

    اتمنى ان تنقشع الغيوم الملبدة التي تمنع إلتقاء الشعبين و على الإخوة الجزائريين ان يعلموا علم اليقين ان إخوانهم المغاربة لن يتنازلوا عن حبة رمل واحدة من الصحراء المغربية.. 👍