الرئيسية » رياضة » الناخب الوطني جمال بلماضي يُلهب منصات التواصل الاجتماعي

الناخب الوطني جمال بلماضي يُلهب منصات التواصل الاجتماعي

جمال بلماضي مدرب "الخضر" يُدلي بآخر تصريحاته قبل شدّه الرحال رفقة أشباله إلى زامبيا

تدوال رواد منصات التواصل الاجتماعي، في اليومين الأخيرين، وعلى نطاق واسع، صورة قديمة للناخب الوطني جمال بلماضي، لما كان لاعبا لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وظهر مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي في الصورة، رفقة زميله المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا، الذي كان يلعب بجواره في النادي “الأزرق السماوي”، وهما يتجولان في شوارع إنجلترا.

ومن المفترض أن الصورة تعود إلى موسم 2003/2002، لما كان بلماضي لاعبا في صفوف “السيتي”، بعد قدومه مُعارا من نادي مرسيليا الفرنسي لموسم واحد.

ولعب وقتها جمال بلماضي حوالي 11 مباراة رفقة كتيبة مانشستر سيتي، وسجّل هدفا وحيدا، قبل أن يُغادر إلى الدوري القطري لكرة القدم، لمدة موسمين خاض فيهما تجربتين، الأولى مع نادي الغرافة والثانية رفقة نادي الخريطيات.

ولم يعتد مدرب كتيبة “الخضر” الظهور على وسائط التواصل الاجتماعي، على غرار الكثير من المدربين في عالم كرة القدم، ولم يتمكن أحد من إثبات وجود حساب شخصي لبلماضي على المنصات ذاتها، كما أنه لا يظهر إلا نادرا في وسائل الإعلام بمختلف أنواعها.

وتقمص الناخب الوطني ألوان 11 ناد منذ بداية مشواره الاحترافي سنة 1995 بفرنسا، ليجول بعدها في الدوري القطري والإنجليزي ويختمها برجوعه إلى الدوري الفرنسي لكرة القدم من بوابة نادي فالونسيان، أين أنهى مسيرته الاحترافية، التي تخللها تمثيله لمنتخب بلاده الجزائر.

واستهل بلماضي مسيرته التدريبية سنة 2010 مع كتيبة لاخويا القطري، ليُدرب بعدها المنتخب القطري الأولمبي والأول، ويُعرّج على العارضة الفنية لفريق الدحيل، قبل أن يتسلم دفة قيادة المنتخب الوطني الجزائري سنة 2018.

عدد التعليقات: (11)

    1. عمار غمريان

      أملي أن يعتبر كل مسؤول جزائري داخل الوطن وخارجه بالإنجازات العظيمة التي قدمها إبن الجزائر البار في وقت وجيز سيدي الأستاذ جمال بلماضي أطال الله عمره وآتاه من كل ما سأله ووفقه لما فيه خير البلاد والشعب الجزائري بأكمله. وأعتقد جازما أن لاأحد يعارضني لو تمنيته رئيسا للجمهورية الجديدة عاجلاغير أجل وما توفيقي إلا بالله. والصلاة والسلام علی خير الأنام. والسلام عليكم ورحمة الله.

  1. الشخص الذي يهتم بعمله تجده قليل الكلام حريص على مردود ه بعيد عن الأضواء يضع نصب عينه هدفه

  2. راجل زين وهايل وباهي تاع الصح.. عندو النيف وسيريو بزااااف بزااااف. ربي يكون بعونك إن شاء الله تعالى وبالتوفيق…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.