رياضة

الناخب الوطني يكشف نقاط قوة منتخب زيمبابوي

الناخب الوطني يكشف نقاط قوة منتخب زيمبابوي
أوراس في awras on Google News

أثنى الناخب الوطني جمال بلماضي، على قوة منتخب زيمبابوي، منافس “الخضر” لسهرة اليوم، حسب تصريحاته في الندوة الصحفية، التي نشرها الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على قناته الرسمية في يويتيوب، صبيحة اليوم الخميس.

وأكد جمال بلماضي أن المنتخب الضيف يملك إمكانيات فنية عدة، إضافة إلى تشكّله من لاعبين ينشطون في البطولات الإفريقية، مثل دوري جنوب إفريقيا، ونجوم عدة في البطولات الأوروبية.

وأضاف مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” في السياق ذاته، أن نجوم منتخب زيمبابوي يمكنهم صناعة الفارق في أي لقاء، على غرار نجم أولمبيك ليون فيلانا كاداوري، مُسجّل الثنائية في لقاء الديربي الأخير، أمام نادي سانتيتيان، ضمن منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحذّر نجم أولمبيك مرسيليا السابق، لاعبيه من التهاون أمام مهاجمي الفريق الخصم، وشدد على ضرورة الحذر، وعدم ترك أي فرصة لهم لزيارة الشباك.

وأوضح مدرب المنتخب القطري سابقا، أن محاربي الصحراء يريدون مواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية، مشيرا إلى أن الفرصة مواتية لذلك، لأنهم سيلعبون في ملعبهم.

ويواجه المنتخب الوطني الجزائري، سهرة اليوم الخميس، ضيفه منتخب زيمبابوي، على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية، ضمن مجريات الجولة الثالثة، من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا القادمة، على أن يلعب مباراة الجولة الرابعة من الإقصائيات ذاتها، يوم 16 نوفمبر الحالي، بالعاصمة هاراري.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
85,084
وفيات
2,464
شفاء
54,990
نشطة
27,630
آخر تحديث:03/12/2020 - 07:46 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا