الرئيسية » رياضة » النجم الجزائري رياض محرز يُسبّب صخبا افتراضيا كبيرا لهذا السبب

النجم الجزائري رياض محرز يُسبّب صخبا افتراضيا كبيرا لهذا السبب

النجم الجزائري رياض محرز يُسبّب صخبا افتراضيا كبيرا لهذا السبب

تسبب النجم الجزائري رياض محرز، بداية من صبيحة اليوم الأحد، في صخب افتراضي كبير، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بسبب عيد ميلاده الـ30، المُصادف لتاريخ 21 فبراير من كل سنة.

واحتفلت جميع حسابات نادي مانشستر سيتي على المنصات ذاتها، وبمختلف اللغات، بعيد الميلاد الـ30 لقائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز.

ونشر حساب نادي مانشستر سيتي الناطق باللغة العربية في تويتر، صورة مركبة لمحرز، وأرفقها بعبارة: “عيد ميلاد سعيد يا رياض محرز”، كما دعا الجماهير لتوجيه كلمة للاعب الجزائري.

وعلى حسابي النادي ذاته، الناطقين باللغتين الإنجليزية والفرنسية، ظهر لاعب “الخضر” في صورة يحمل كرة الدوري الإنجليزي الممتاز وهو مُبتسم، لتُرفق الصورة بعبارات التهاني لمحرز بعيد ميلاده.

وبدوره لم يُفوت الحساب الرسمي لمنافسة كأس الإتحاد الإنجليزي، فرصة تقديم التهاني لمهاجم المنتخب الجزائري، بمناسبة عيد ميلاده الـ30، ونشر مجموعة من صوره وهو يحتفل رفقة زملائه بعد تتويجه بالكأس.

وكان موقع صحيفة “أس” الإسبانية، بقسمه الناطق باللغة العربية، من بين المشاركين في صنع الصخب الافتراضي، احتفالا بعيد ميلاد رياض محرز، وخصه بمقال طويل لأبرز محطاته الكروية.

وتضمّن مقال موقع صحيفة “أس”، أبرز المحطات التي مر بها  “محارب الصحراء” في مسيرته الكروية رفقة الأندية التي لعب لها، ومع المنتخب الجزائري كذلك، إضافة إلى إبراز تتويجاته الجماعية والفردية.

ووجّه موقع ” E P L W O R L D” المتخصص في نقل أخبار الكرة الإنجليزية، سؤلا للجماهير عن أفضل هدف للاعب الجزائري بالنسبة إليهم، بعد أن ذكّرت تغريدة الموقع ذاته، بمناسبة عيد ميلاد من وصفته بـ”النجم الجزائري الرائع” رياض محرز.

ونشر حساب “الفنك” في توتير، وهو أحد الحسابات الناقلة لأخبار اللاعبين المحترفين الجزائريين، صورا لقائد كتيبة “الخضر” وهو يحتفل بالفوز بكأس أمم إفريقيا، بالإضافة إلى صورتين لفرحته بمعانقة لقب “البريمرليغ”، الأولى مع ليستر سيتي والثانية بألوان “السيتي” ناديه الحالي.

كما نشر الحساب ذاته، مقطع فيديو هدف محرز الرائع، في مرمى المنتخب النيجيري، في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر، كطريقة للاحتفال بعيد ميلاده الـ30.

وبلغة أرقام الفوز بالألقاب، هنأ موقع “دي زاد فوت” رياض محرز بعيده ميلاه، قبل أن يستعرض كل تتويجاته الجماعية والفردية مع الأندية والمنتخب الجزائري.

أما موقع “كووورة” الشهير، فوصف النجم الجزائري بـ”أفضل ما أنجبت الكرة العربية على الإطلاق”، مؤكدا عبر تغريدة في حسابه الرسمي على تويتر، بأنه واحد من اللاعبين التي تستمتع الجماهير برؤيتهم يلعبون فوق أرضية الميدان.

ويُصادف تاريخ الـ21 فبراير من كل سنة، عيد ميلاد رياض محرز، المولود سنة 1991 بضاحية “ساراسال” في العاصمة الفرنسية باريس، التي كانت شوارعها انطلاقة لبزوغ نجم جزائري أصبح يُرصّع بسحره الكروي ملاعب كرة القدم في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.