الرئيسية » رياضة » النجم الجزائري محرز كان بمثابة شبح أسود للمدرب جوزيه مورينيو

النجم الجزائري محرز كان بمثابة شبح أسود للمدرب جوزيه مورينيو

محرز يواصل حصد الانجازات الفردية بعد تنافسه على الفوز بـ03 جوائز في إنجلترا

كشفت الصحيفة  الإسبانية “أي بي سي”، أن شبح النجم الجزائري رياض محرز، كان يُلاحق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قبل موقعة نادي توتنهام وضيفه مانشستر سيتي، عشية السبت الماضي، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت “أي بي سي”، أن جوزيه مورينيو طلب من مدافعه سيرخيو ريغيلون، إيقاف النجم محرز في المباراة، ومنعه من تشكيل الخطورة في الخط الأمامي لمانشستر ستي، سواء بتمريراته الحاسمة، أو تسجيله للأهداف، على أن يعطيه 500 جنيه إسترليني مكافأة على ذلك.

ونشر المدرب البرتعالي صورة له رفقة مدافعه الإسباني، على حسابه في أنستغرام، مرفقا إياها بعبارة: ” “الوعد يبقى وعداً، رغم أنّه كلفني 500 جنيه إسترليني، لكنني التزمت به تجاه ريغيلون”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Jose Mourinho (@josemourinho)

 وفسرت الصحيفة الإسبانية، المنشور على أنها مكافأة إيقاف خطورة قائد كتيبة “الخضر”، في تلك المواجهة.

وفنّدت وسائل إعلام بريطانية عدة، خبر المكافأة من “السبيشل وان” للاعبه الإسباني، قائلة إن الأمر لا يعدو أن يكون رهانا بين الرجلين على الفوز باللقاء.

وخسر النجم الجزائري محرز ورفاقه أمام أشبال المدرب مورينيو بثنائية نظيفة، جعلت رصيد “فنك الصحراء” وزملائه يتجمد عند النقطة الـ12 في المركز الـ،13، ضمن جدول الترتيب العام، الذي باتت تتصدره كتيبة المدرب البرتغالي برصيد 20 نقطة.

ولم يقدر “محارب الصحراء” على زيارة شباك توتنهام، رغم مشاركته أساسيا، قبل أن يترك مكانه لزميله المهاجم الإنجليزي رحيم ستورلينغ، في الدقيقة الـ72.

ويبقى الشبح الأسود لمحرز الموسم الحالي، صيامه عن التسجيل لست مباريات متتالية لعبها بشكل أساسي في “البريمر ليغ”، بعدما سجل هدفه الوحيد، في شباك ناديه السابق ليستر سيتي، لحساب الأسبوع الثالث من المنافسة ذاتها، مُكتفيا بتمريرة حاسمة واحدة.

وامتد العقم الهجومي للنجم الجزائري، إلى منافسة دوري أبطال أوروبا، حيث فشل في تسجيل أي هدف بعد ثلاث مباريات لعبها رفقة “الستيزنس” في المنافسة الأوربية.

وسيكون الموسم الحالي لمحارب الصحراء، رفقة ناديه الإنجليزي، واحدا من أصعب المحطات في مشاوره الكروي، في ظل استبعاده من قبل المدرب بيب غوارديولا، في أكثر من مرة عن التشكيل الأساسي للنادي الأزرق، حسب ما يراه فنيون ومحللون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.