الرئيسية » رياضة » النجم رياض محرز محل مقارنة مع المغربي حكيم زياش

النجم رياض محرز محل مقارنة مع المغربي حكيم زياش

محرز سيواجه واحدا من أخطر المُهاجمين في العالم ضمن منافسة دوري أبطال أوروبا

قارن ويليام غلاس لاعب المنتخب الفرنسي سابقا، بين النجم رياض محرز و مهاجم المنتخب المغربي حكيم زياش، في طريقة لعب كل منهما، ضمن تصريحاته للموقع الرسمي لنادي تشيلسي.

وأكد وليام غلاس أن ما يجمع النجم رياض محرز وحكيم زياش في أدائهما على رقعة الميدان أثناء المباريات، أكثر مما يفرقهما.

ويليام غلاس نجم المنتخب الفرنسي سابقا

ويليام غلاس نجم المنتخب الفرنسي سابقا

وأضاف نجم لاعب المنتخب الفرنسي سابقا، أن مهاجم المنتخب المغربي زياش لاعب ذكي جدا ويشبه إلى حد بعيد قائد المنتخب الجزائري محرز.

وأشاد غالاس بمستوى الثنائي، وبما يفعله “محارب الصحراء” رفقة ناديه مانشستر سيتي و أسد الأطلس مع كتيبة “البلوز” تشيلسي، بقوله إن لاعبين مثل محرز وزياش يصنعون الفارق بفردياتهم ومهارتهم، خاصة عند مواجه أندية يصعب على أي فريق اختراق دفاعاتها المتكتلة في الخلف، على حد تصريحاته.

مهاجم المنتخب المغربي حكيم زياش

مهاجم المنتخب المغربي حكيم زياش

ويلعب مهاجم كتيبة “الخضر” موسمه السابع في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن فترة قضاها لاعبا بين صفوف ناديه السابق ليستر سيتي وناديه الحالي مانشستر سيتي، والثامن له في أجواء الملاعب الإنجليزية، بعد لعب موسمه الأول في منافسة “التشامبيون شيب” رفقة نادي الثعالب.

ويُعد الموسم الحالي، الأول لنجم منتخب المغرب حكيم زياش في منافسة “البريمر ليغ”، بعدما قدم إلى صفوف نادي تشيلسي من نادي أياكس أمستردام الهولندي، عقب 10 مواسم قضاها متنقلا في البطولة الهولندية لكرة القدم، بين صفوف فرق هيرينفين وتفانتي وأياكس.

ويملك محرز في رصيده أربعة أهداف وتمريرة حاسمة حتى الآن، من 10 مباريات لعبها في البطولة الإنجليزية لكرة القدم موسم 2021/2020، فيما سجل زياش هدفا وحيدا وقدم 03 تمريرات حاسمة، في 07 مباريات خاضها رفقة كتيبة المدرب فرانك لامبارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.