الرئيسية » رياضة » النجم محرز يُحقق إنجازا أمام برايتون رغم الهزيمة

النجم محرز يُحقق إنجازا أمام برايتون رغم الهزيمة

محرز يخوض في تفاصيل نهائي دوري أبطال أوروبا

حقق النجم محرز لاعب المنتخب الوطني الجزائري، إنجازا شخصيا أمام نادي برايتون، رغم خسارته مع نادي مانشستر سيتي، عشية أمس الثلاثاء، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهم النجم الجزائري رياض محرز في تسجيل هدف مانشستر سيتي الأول، بتقديمه تمريرة حاسمة لزميله الألماني إلكاي غوندوغان، مُسجل الهدف الأول، بعد دقيقتين من بداية المواجهة.

وبات نادي برايتون أكثر فريق يصنع “محارب الصحراء” في شباكه أهدافا، مناصفة مع نادي ويست بروميتش ألبيون، مقارنة بباقي أندية منافسة “البريمر ليغ”، التي سبق لمحرز مواجهتها، سواء بألوان ناديه السابق ليستر سيتي، أو فريه الحالي “السيتي”.

وصنع رياض محرز ما مجموعه 04 أهداف لرفاقه، الذين زاروا شباك نادي برايتون، وقبلها شباك ويست بروميتش ألبيون، بالرصيد ذاته، من أصل 45 تمريرة حاسمة قدمها محرز، طيلة مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى النقيض من الانجاز الفردي، الذي حققه قائد كتيبة “الخضر” أمام نادي برايتون، مثلت مباراة عشية الثلاثاء، أمام النادي ذاته، رقما مُخيبا لمحرز، سقط فيه للمرة الأولى في تاريخ مواجهاته ضد برايتون.

وبسقوطه رفقة ناديه مانشستر سيتي، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، يكون المهاجم الدولي الجزائري قد خسر للمرة الأولى أمام نادي برايتون، بعد سلسلة 07 انتصارات مُتتالية.

وكانت مباراة برايتون أمام مانشستر سيتي، هي المباراة الـ140 للنجم الجزائري رياض محرز، تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، في جميع المنافسات المحلية والأوروبية.

وبعد تحقيق قائد “الخضر” للقب البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، موسم 2021/2020، للمرة الثالثة في مشواره الكروي، يبقى التحدي الأكبر له ولرفاقه، تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، في الـ29 من شهر ماي، أمام نادي تشيلسي، في مدينة بورتو البرتغالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.