في دقيقتين

النشرةاليومية: منحنى الإصابات اليومية بكورونا في ارتفاع مستمر

زبدي يدعو إلى إدخال الكمامة ضمن نظام التعويض
طالب رئيس جمعية حماية المستهلك، مصطفى زبدي، بتوفير كمامة قابلة للغسل عدة مرات ويتم تعويضها ببطاقة الشفاء، داعيا إلى فرض رقابة على السوائل الكحولية التي لم يعد كثير منها مطابقا للشروط، واقترح زبدي أيضا فتح دور الشباب والثقافة للراغبين في الدخول في حجر صحي.
ارتفاع متواصل في حصيلة كورونا
أعلنت وزارة الصحة، عن تسجيل ثمانمائةٍ وواحدٍ وخمسين851 إصابةً جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى خمسةٍ وستين ألف ومئةٍ وثماني حالاتٍ 65108، فيما وصل العدد الكلي للوفيات إلى مئتين وإحدى عشر 2111، بعد تسجيل ثمانيةَ عشر 18 وفاة جديدة.
وفي المقابل يوجد ثلاثةٌ وخمسون 53 مريضا في مصلحة العناية المركزة.

المدير العام للغابات يدعو الوزارات للتوقف عن التشجير العشوائي
دعا المدير العام للغابات علي محمودي، الوزارات للتنسيق مع مصالح قطاعه وتوقيف عملية التشجير العشوائي، موضحا أن مفتعلي الحرائق لديهم كل المعلومات، وقال المدير إن قانون الغابات سيعدل قريبا، موضحا أنه سيتم إدخال عقوبات رادعة مع توسيع صلاحيات حراس الغابات إلى نفس صلاحيات الدرك والشرطة.
الجزائر تدين الاعتداء على السعودية
أدانت الجزائر بشدة الاعتداء الغادر الذي وقع في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية أمس الأربعاء، وخلف عددا من المصابين، وأعربت وزارة الخارجية عن تضامن الجزائر ووقوفها إلى جانب المملكة العربية السعودية في الحفاظ على أمنها واستقرارها متمنية الشفاء العاجل للجرحى.

شاهد الفيديو

 

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
79,110
+1,085
وفيات
2,352
+23
شفاء
51,334
نشطة
25,424
آخر تحديث:27/11/2020 - 01:16 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

إيمان مراح

إيمان مراح

اترك تعليقا