الرئيسية » في دقيقتين » النشرة اليومية: الحجر الصحي يؤثر على فواتير الكهرباء والغاز

النشرة اليومية: الحجر الصحي يؤثر على فواتير الكهرباء والغاز

[mks_accordion]
[mks_accordion_item title=”إصابات جديدة وحالات الشفاء تتواصل”]

كشفت وزارة الصحة اليوم، عن تسجيل 9 وفيات جديدة بكورونا، ليبلغ إجمالي الوفيات  741 وفاة، فيما ارتفع العدد الكلي للإصابات إلى 10589 إصابة مؤكدة بعد تسجيل 105 إصابات جديدة خلال ال 24 ساعة الأخيرة، وتماثل للشفاء  180 شخصا.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”مساعدات لمعهد باستور من بلجيكا “]
تلقى معهد باستور مجموعة من المساعدات من الجالية الوطنية المقيمة في بلجيكا وكذا أصدقاء الجزائر البلجيكيين، وتتمثل المساعدات في 35 ألف كاشف لتشخيص فيروس كورونا، و2500 طقما لتطهير العتاد الفيروسي، وتدخل العملية حسب معهد باستور، في إطار مشروع أطلق عليه تسمية “دعم تشخيص كوفيد-19 في الجزائر”.
[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”وزير الطاقة يكشف سبب ارتفاع فواتير الغاز والكهرباء”]
قال وزير الطاقة، محمد عرقاب، إن مؤسسة سونلغاز كانت وستبقى مؤسسة “مواطنة”، مرجعا سبب ارتفاع فواتير الكهرباء والغاز إلى طول فترة التغيب عن الدفع خلال الحجر الصحي، وأكد الوزير أنه سيتم دراسة مشكلة ارتفاع الفواتير خلال هذه الفترة الاستثنائية.
[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”الخضر يحافظون على مركزهم في تصنيف الفيفا”]
حافظ المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، على المركز ال 35 عالميا برصيد 1482 نقطة، حسب التصنيف الشهري على الموقع الرسمي للاتحادية الدولية لكرة القدم، وجاء لاعبو الخضر، في المركز الرابع إفريقيا خلف المنتخب السنيغالي الأول إفريقيا، أما عربيا فاحتلوا المركز الثاني بعد المنتخب التونسي.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”شاهد الفيديو”]

[/mks_accordion_item]
[/mks_accordion]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.