الرئيسية » الأخبار » النشرة اليومية: الحجر الصحي يمتد إلى نهاية أفريل

النشرة اليومية: الحجر الصحي يمتد إلى نهاية أفريل

 

[mks_accordion]
[mks_accordion_item title=”كورونا يُخلف حصيلة جديدة من الضحايا”]

أحصت وزارة الصحة اليوم 116 حالة إصابة جديدة بكورونا، ليصل إجمالي الإصابات المؤكدة إلى 2534 إصابة، وارتفع العدد الكلي للوفيات إلى 367 وفاة بتسجيل 3 وفيات جديدة، فيما غادر المستشفى 48 متعافي من المرض ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 894 متعافي.

[mks_accordion_item title=”تمديد الحجر الصحي في الجزائر لمدة 10 أيام”]

أعلن الوزير الاول عبد العزيز جراد، عن تمديد فترة الحجر الصحي، مدة 10 أيام أخرى إلى غاية 29 أفريل الجاري، ويشمل القرار جميع التدابير الوقائية المرافقة للحجر الصحي وذلك لمنع تفشي وباء كورونا في البلاد، وسمح الوزير أمس للمواطنين بالتنقل بين الولايات بعد وقت حظر التجوال بمركباتهم الخاصة.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”600 كلغ من اللحوم الحمراء لفائدة العائلات المحتاجة في رمضان”]

استلمت وزارة التجارة، اليوم 600 كلغ من اللحوم الحمراء ستوزّع على 200 عائلة محتاجة بالعاصمة، وسيتم تعميمها عبر ولايات الوطن خلال شهر رمضان، وتعد هذه الخطوة مبادرة من طرف اللجنة الوطنية لموزّعي اللحوم التّابعة للجمعيّة الوطنية للتجار والحرفيين.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”وزارة التكوين المهني تساهم بإنتاجها لمواجهة كورونا”]

كشفت وزيرة التكوين والتعليم المهنيين، بن فريحة هيام، أنه تم خياطة أكثر من مليون و400 ألف كمامة طبية معقمة وفق معايير دولية، موضحة أن المبادرة قام بها أساتذة وعمال القطاع بطريقة تطوعية، وأكدت الوزيرة أن قطاعها يعمل على إنتاج ألبسة واقية، وأقنعة بلاستيكية وكذا أنفاق التعقيم.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”شاهد الفيديو”]
[/mks_accordion_item]
[/mks_accordion]

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.