الرئيسية » في دقيقتين » النشرة اليومية: “ثورة مضادة لمكتسبات الحراك”!

النشرة اليومية: “ثورة مضادة لمكتسبات الحراك”!

“ثورة مضادة لمكتسبات الحراك”!

[mks_accordion]
[mks_accordion_item title=”الجزائر تتعرض لثورة مضادة”]
كشف الرئيس الأول بالمحكمة العليا عبد الرشيد طبي، عن تعرض الجزائر لثورة مضادة ضد مكتسبات الحراك الشعبي، قائلا إن الجزائر تعيش ظروفا صعبة تضع المجتمع الجزائري أمام تحديات كبيرة من ناحية الالتزام بقضايا هذا الوطن، ودعا طبي إلى إدراك صعوبة المرحلة، مؤكدا التكفل الأحسن بمخلفات الحراك الشعبي.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”حصيلة جديدة لكورونا”]
سجلت وزارة الصحة، اليوم الإثنين، 498 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 35712 حالة، فيما توفي 10 أشخاص، ليبلغ العدد الكلي 1312 وفاة، في حين تماثل 414 مريضا للشفاء.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”بلمهدي يكشف مصير صلاة الجمعة “]
طمأن وزير الشؤون الدينية بلمهدي المواطنين أن صلاة الجمعة ستقام قريبا على مستوى كل المساجد، شريطة استقرار الحالة الصحية في البلاد، أما فيما يخص عدم فتح كل المساجد دفعة واحدة، فأوضح الوزير أن ذلك من أجل تدريب المواطنين على الإجراءات الجديدة لإقامة الصلاة في المساجد.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”صحفيون يتضامنون مع درارني “]

نظّم صحفيون وقفة تضامنية مع الصحفي خالد درارني، بعد الإفصاح عن الحكم الابتدائي الذي صدر ضده بثلاث 3 سنوات حبسا نافذا وخمسين 50 ألف دينار، وطالب الصحفيون بالإفراج عن درارني ورفع القيود المفروضة على الصحافة مؤخرا حسبهم، وكانت محكمة سيدي امحمد قد أصدرت أحكاما أخرى في حق سمير بن العربي وسليمان حميطوش.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”شاهد الفيديو”]
[/mks_accordion_item]
[/mks_accordion]

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.