الرئيسية » رياضة » النصرية تنتفض أمام الساورة والكناري وسوسطارة يحققان النقاط الثلاث

النصرية تنتفض أمام الساورة والكناري وسوسطارة يحققان النقاط الثلاث

النصرية تنتفض أمام الساورة، وشبيبة القبائل وإتحاد العاصمة يحققان النقاط الثلاث

حقق أمسية اليوم الأربعاء، نادي نصر حسين داي، فوزا صعبا وثمينا، على مضيفه ثالث الترتيب العام نادي شبيبة الساورة، بواقع هدف دون رد، لحساب الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإخوة زرقة بالدار البيضاء بالجزائر العاصمة

وتقاسم الفريقان فرص الشوط الأول، الذي انتهى بلاغالب ولا مغلوب، ولكن نادي نصر حسين افتك نقاط المباراة الثلاث، مع بداية الشوط الأول، بفضل مدافعه زين الدين بلعيد، الذي وقع على هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 48.

وارتقى أبناء النصرية إلى المركز التاسع مؤقتا برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد شبيبة الساورة عند النقطة الـ 13 في المركز الثالث.

اتحاد العاصمة يحقق فوزه الثالث تواليا

تمكن نادي اتحاد العاصمة، ولحساب ذات الجولة، من تحقيق فوزه الثالث تواليا، بعد إطاحته بمضيفه نادي نجم مقرة، بنتيجة هدفين لواحد، على ملعب 08 ماي 1945 بمدينة سطيف.

وكان أشبال المدرب دزيري بلال السباقين للتسجيل، في الدقيقة الـ 66 عن طريق متوسط الميدان، عبد الكريم زواري، الذي وقع الهدف الأول، ليضيف زميله أيمن محيوص، الهدف الثاني لأبناء سوسطارة، في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء، قبل أن يذلل بلال زياني، الفارق بتسجيله هدف لناديه نجم مقرة، في الدقيقة الـ 92.

ورفع رفقاء محيوص، رصيدهم من النقاط إلى النقطة العاشرة، في المركز الثامن مؤقتا، في جدول الترتيب بمباراتين مؤجلتين، فيما بقي زملاء الطيب ماروسي برصيد ثماني نقاط في المركز الـ 12.

شبيبة القبائل توقف سلسلة ست مباريات دون خسارة لنادي أمل عين مليلة

حقق نادي شبيبة القبائل فوزا صعبا، على ضيفه الوافد الجديد، نادي أمل عين مليلة، بهدف دون رد، على ملعب الفاتح نوفمبر بتيزي وزو، أمسية اليوم الأربعاء، ضمن مجريات الأسبوع التاسع من المحترف الأول موبيليس.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح الكناري، المهاجم حمزة بانوح في الدقيقة التاسعة، مانحا النقطة الـ 13 للشبيبة القبائلية، في المركز الرابع مؤقتا وبمباراة مؤجلة، وتجمد رصيد نادي أمل الأربعاء، عند النقطة الـ 11 في المركز الخامس.

وكسر نادي شبية القبائل بهذا الفوز، سلسلة عدم الخسارة لنادي العقارب، والذي لم ينهزم لست مبارايات متتالية.