الرئيسية » رياضة » النصرية تنهي مرحلة الذهاب خارج مراكز الهبوط وبارادو ينتفض برباعية

النصرية تنهي مرحلة الذهاب خارج مراكز الهبوط وبارادو ينتفض برباعية

أنهى نادي نصر حسين داي عشية اليوم السبت، مرحلة الذهاب خارج ثلاثي مؤخرة الترتيب، عقب فوزه المثير على مضيفه اتحاد بسكرة بثلاثية لاثنين لحساب الجولة الـ 15 من منافسة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.
وسجل سامر حمزاوي مبكرا لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعادل زميله عادل لخضاري النتيجة لنصر حسين بتسجيله هدفا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الـ 23، ليضاعف بعدها النتيجة للملاحة في الدقيقة الـ 39، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين لواحد لصالح الضيوف.
وفرط زملاء هارون في تقدمهم بالنتيجة عندما عادل إبراهيم بن عاشور النتيجة لأبناء بسكرة في الدقيقة الـ 67.
وضمن نوفل خاسف نقاط المباراة الثلاث لنصر حسين داي، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الـ 84، ليخرج ناديه من ثلاثي مؤخرة الترتيب ويمنحه المركز الـ 13 برصيد 15 نقطة، بينما تجمد رصيد اتحاد بسكرة عند النقطة الـ 14 في مؤخرة الترتيب العام.

بارادو يقسو على عين مليلة

دك نادي بارادو شباك ضيفه عين مليلة برباعية لواحد لحساب الجولة ذاتها.
وسجل حمزة موالي الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة، ليضيف زميله ٱدم راجم الهدف الثاني في الدقيقة الـ 24، لتنتهي المرحلة الأولى بثنائية نظيفة للنادي الأصفر والأزرق.
ولم يمهل يوسري بوزوك أشبال ٱيت جودي سوى ثلاثة دقائق ليعزز النتجية لناديه بارادو عند الدقيقة الـ 48، لتكلف اللاعب ذاته بدق المسمار الأخير في نعش نادي العقارب بتوقيعه لرابع الأهداف في الدقيقة الـ 57 وباصما على ثنائيته الشخصية.
وسجل محمد طيبة هدف الشرف لنادي عين مليلة في الدقيقة الـ 69.
ورفع رفقاء بوزوك رصيدهم إلى النقطة الـ 14 في المركز ماقبل الأخير، بينما تجمد رصيد أشبال ٱيت جودي عند النقطة الـ 19 في المركز الثامن.