الرئيسية » رياضة » الوداد البيضاوي يحتج لدى الـ”كاف” بسبب حادثة مباراة “المولودية”

الوداد البيضاوي يحتج لدى الـ”كاف” بسبب حادثة مباراة “المولودية”

الوداد البيضاوي يحتج لدى الـ"كاف" بسبب حادثة مباراة "المولودية"

أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي، في بيان رسمي، أنه سيراسل الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، بسبب ما حدث في مباراته، سهرة أمس الجمعة، أمام نادي مولودية الجزائر.

وأكد فريق الوداد البيضاوي أنه سيقدم احتجاجا رسميا، إلى هيئة الـ”كاف”، جرّاء الأداء التحكيمي، الذي ميز مواجهتهم أمام نادي “العميد”، في محطة ذهاب ربع نهائي منافسة دوري أبطال إفريقيا.

واعتبر النادي المغربي أن أداء الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، كان مجزرة تحكيمية، بعدما حرمهم من هدف مُحقق في الدقيقة الـ35 من زمن الشوط الأول بداعي التسلل، حسب ما جاء في البيان ذاته.

وذكّر بيان نادي الوداد البيضاوي المغربي، بما أسماها الفضيحة التحكيمية، للحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، في نهائي منافسة دوري أبطال إفريقيا سنة 2019، بملعب رادس في تونس، خلال المباراة التي جمعتهم بنادي الترجي الرياضي التونسي.

وقال البيان ذاته، إن الحكم تيسيما وأحد مساعديه تغاضيا عن حماية لاعبي كتيبة “الوداد”، من التدخلات الخشنة للاعبي نادي مولودية الجزائر، التي كانت تستوجب، حسب المصدر ذاته، إشهار البطاقات الحمراء.

وطالبت إدارة نادي “الوداد” من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فتح تحقيق في أداء ثلاثي تحكيم مبارة مولودية الجزائر، وتسليط العقوبات القانونية الواجبة في حقهم.

وجاء مطلب إدارة الفريق المغربي، بدعوى عدم تكرار ما أطلق عليها البيان ذاته، تصرفات خادشة في حق كرة القدم الإفريقية.

وختمت إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي بيانها، بالتشديد على أنها ستدافع عن حقوقها المشروعة بكافة الطرق القانونية.

وافترق النادي المغربي على وقع تعادل إيجابي، بهدف لمثله، سهرة أمس الجمعية، أمام مضيفه نادي مولودية الجزائر، في ملعب 05 جويلية، لحساب مواجهة ذهاب ربع نهائي منافسة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.